بنت دار زايد
تحية طيبة ... اختي العزيزة
تقرير رائع عن سكاي دبي بصراحة كنت اظنة اصغر لكن طلع حجمة كبير وان شاء الله
نزورة قريبا وانتي حمستينا في تقاريرك المستمرة بحال انزلكم تقرير عن رحلتنا في
الاسبوع القادم في سكاي ماوتن مع النادي السعودي في سدني .. مرة اخرى شكرا
جزيلا لكي على كافة جهودك وتميزك ....
تحياتي وتقديري
اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
|