الموضوع
:
رحلتــــي الي العززززززبه
عرض مشاركة واحدة
24-10-2010, 01:47 PM
#
11
:+::فريق الأدارة::+:
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3933
تاريخ التسجيل :
Jan 2010
أخر زيارة :
22-06-2024 (08:33 PM)
المشاركات :
2,590 [
+
]
التقييم :
22
الدولهـ
الجنس ~
MMS ~
لوني المفضل :
Darkgreen
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير *
مشالله
الله يديم هالجمعه وهالوناااسه ياارب
وياكِ يا الغاليه
وياحلوو منظر العرقووب على قولتك
^ _ ^
ههههههههه هيه والله حلو انتم شو تسمونه
والشاي بعد
<<<اهم شي
ههههههههههه
مدمنه شاااااااااااااااااااااي
تسلم يمينك يالغلا على هالتقرير الحلووو
واحلى تقيم
الله يسلمج ومشكوره على التقيم وعلى المرور الغاااااااوي
وان شالله الرحله الجايه ويااك العزيز الي فقدتيه بهالرحله
يارب من بـؤك لباب السماء
,
,
,
فترة الأقامة :
6000 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
306
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.43 يوميا
بنت دار زايد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت دار زايد
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت دار زايد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64