عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-02-2011, 11:43 PM
:+::فريق الأدارة::+:
بنت دار زايد غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
اوسمتي
وسام التميز المشرفه المميزه المشرف المميز صاحب الحضور الدائم 
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 3933
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 فترة الأقامة : 6003 يوم
 أخر زيارة : 22-06-2024 (08:33 PM)
 المشاركات : 2,590 [ + ]
 التقييم : 22
 معدل التقييم : بنت دار زايد الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon43 رحلتـــــي الي دار الظبـــــي








رحلتـــــي الظبـــــي




رحلتي مع الاهل لفندق شيراتون ابوظبي والمارينا مول


يحتل الفندق موقعاً مثالياً ويتميز بكرم الضيافة ووقوعه بالقرب من المطاعم ومراكز التسوق المختلفة
وغيرها من المميزات التي تعمل على جذب السياح
إلى هذا الفندق والمصيف المتميز.
يحتوي الفندق كذلك على مسبح في الهواء الطلق ومطاعم متنوعة تناسب جميع الأذواق مما جعل الفندق الخيار الأمثل لضيوفه.
كما يحتوي الفندق كذلك على مركز خدمات مكتبية مجهز بأجهزة الحاسوب وخدمات سكرتارية.

العنوان: طريق الكورنيش، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 3333 677 (2) 971+



الفندق من الخارج
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي


الرسبشن ≈


رحلتـــــي الظبـــــي

رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــيبهو الفندق

رحلتـــــي الظبـــــيرحلتـــــي الظبـــــيرحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي
القاعـه رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي


اول ما شفت النعول ضحكت
قلت احد من الحريم البارحه نست نعولها
لان كان فيه عرس في الفندق وآخر شي طلعت حركه من الفندق ^ــ^
رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي

رقم الغرفه

رحلتـــــي الظبـــــيرحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي


احلى سرير رحلتـــــي الظبـــــي

رحلتـــــي الظبـــــيرحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي


رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي

المغسل


رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
الثلاجه وملحقاتها

رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
يا سلام على الجوووووو من البلكونة

رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
بعدها نزلنا للبوفيه نتريق
رحلتـــــي الظبـــــي

رحلتـــــي الظبـــــيفي البوفيه رحلتـــــي الظبـــــي

رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــيرحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي


احلى ريووووووووق وخاصه مع الناس اللي تألفهم نفسي و ترتاح معهم بالرحله <<<<ابوك يا التعبير خخخخخ

رحلتـــــي الظبـــــي

طبعا من المستحيل انسى منتداي الغالي رحلتـــــي الظبـــــي


رحلتـــــي الظبـــــي



رحلتـــــي الظبـــــيرحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي
تمشينا فيه بس ما تسبحنا وذلك لضروف امنيه مشدده رحلتـــــي الظبـــــي

رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــيهالمسبح حق اليهال

رحلتـــــي الظبـــــيرحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي

رحلتـــــي الظبـــــي

منظر حلوووووو هالصورة شاركت فيها بالمسابقه لكن للاسف لم يحالفني الحظ رحلتـــــي الظبـــــي


رحلتـــــي الظبـــــي
الحينه طلعنا من الفندق وتمشينا في شوارع ابوظبي ومرينا على قصر الامارات
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي

كان فيه حفل توزيع الجوائز والدخول ممنوع رحلتـــــي الظبـــــي اخذنا لفه سريعه على قصر من برا

رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــيعلى كورنيش البحر
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــي>رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
شاطى البحر
هنيه ثلجت بررررررررد الموووووووت

رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
تعليمات رحلتـــــي الظبـــــي

رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي> الرياضه حلووووووووووه في هالمكان

رحلتـــــي الظبـــــي

شفتوا الياهل يا حليله تعب من المشى

رحلتـــــي الظبـــــيرحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
حسافه كان في خاطري اركب التاكسي بس ماحد السائقرحلتـــــي الظبـــــي

رحلتـــــي الظبـــــيرحلتـــــي الظبـــــي>
رحلتـــــي الظبـــــيبعدها طلعنا للمـاريـنا مول وعلى طووووووووووول مطعم حاتم الايراني
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــيغدانا رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي

رحلتـــــي الظبـــــيبعد الغداء لابد من الشاي بس مو سليماني اخضر ^ـــــ^

رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
العصر طلعنا للكوفي

رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي
الجلوس في الكوفي رووووووووعه
رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــياخر لقطه كتبت اسم المنتدى على الكنلنكس رحلتـــــي الظبـــــي
رحلتـــــي الظبـــــي




رحلتـــــي الظبـــــي

رحلتـــــي الظبـــــي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : بنت دار زايد




,

,


,

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64