ابو ساره
هلا فيكم اخووووووووووي
الأروع تــــــواجدكـ في متــــصفحـــي
وبالنسبه للاسعار تختلف من شهر لشهر حنا جالسنا فيها مدة 3 ايام مع وجبة الافطار 3000الاف درهم اماراتي
جمره مطير
حياج الله بتنور الامارات
والصراحه الجوووووو روووووووعه
اشكركِ على الكلام الغاااااااااااوي
محمد بن جبرين
حياك الله اخوووووووووي
وهذا يدل على طيب اصلكـ.... وذوقكـ الرفيـــع
سلطان العوض
حياك الله اخوووووووووي
الله يعافيك والحمدالله انو عاجبتكم الرحله وهالشي يشجعني
ريم العين
يا هلا بالغلا
وانتي عينج كله على الاكل ^ـــــ^
محمد بن حلبيد
حياك الله اخوووووووووي
وشكرا على المرور العطر
اشكركم جميعا واسعدني تعليقاتكم
|