ماشاء الله الفندق خطيير ..
الا صدق انتي عايشه ف قريه ..
لي خويه كانت عايشه ف الغربيه و دومنا نعايرها بنت القريه ..
بس احسكم بعيدين عن النااااس ..
الا من العين للغربيه كم ساعه ؟؟؟
عمري ما زرتكم بس ان شاء الله جريب بييكم ...
الفندق حلوووو و طله و شكله فاضي مافيه عنقريز احسن يبووج
هالعنقريز مخيسين البقعه كل ابوها ..
تسلمين يالشيخه ع التقرير ..
بس تدرين احس الفندق يشبه فندق باب الشمس اللي صوب دبي .. نفس الديزاين تراثي ..
|