الموضوع
:
رحلتي إلى مدينة الطائف ومكة المكرمة والمدينة المنورة
عرض مشاركة واحدة
#
1
23-06-2011, 05:15 PM
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
SMS ~
[
+
]
لا تحسب ان لا زاد هجرك بخليك
.:.
.:.
أنا معك بالحب راعي طويله
اوسمتي
لوني المفضل
Darkred
رقم العضوية :
2369
تاريخ التسجيل :
Jan 2009
فترة الأقامة :
6381 يوم
أخر زيارة :
22-01-2026 (06:50 PM)
الإقامة :
الــكــويــت
المشاركات :
3,836 [
+
]
التقييم :
15
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رحلتي إلى مدينة الطائف ومكة المكرمة والمدينة المنورة
رحلتي إلى مدينة الطائف ومكة المكرمة والمدينة المنورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي صور
رحلتي
قبل اسبوع إلى
مدينة
الطائف
ومكة
المكرمة
والمدينه المنورة
أول شيء نبدأ بمدينة الطائف
والله يخلي الفندق فيه ويرلس وكنت أشبك من فوني على المنتدى
وطبعاً هنا البيوت اللي على الجبال
وعجبتني صورت النخل هذا وصورته لكم لان طريقته حلووه
وهذي صور القرود يوم صعدنا للشفا ( الشفا منطقة فوق
الطائف
جوها روعه )
وهذي صور منتزه الحدبان اثناء مرورنا منه
وهذا يبيع فواكه طبيعية
وهذا مطعم شامي
وهذا طير شلوى
والأن
مدينة
مكة المكرمه
المسجد الحرام
برج الساعة الذي في مكة المكرمة
والأن مركز مكة التجاري
والأن المدينة المنورة
أول شيء مريته مسجد قباء
المسجد النبوي
ومن الداخل
.
.
.
وبس وأتمنى أن نال على إعجابكم
الموضوع الأصلي:
رحلتي إلى مدينة الطائف ومكة المكرمة والمدينة المنورة
||
الكاتب:
فهد عيد الجبلي
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
"كلنا لله راجعون"
ا
للهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
آخر تعديل فهد عيد الجبلي يوم 23-06-2011 في
05:19 PM
.
زيارات الملف الشخصي :
551
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.60 يوميا
MMS ~
فهد عيد الجبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فهد عيد الجبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها فهد عيد الجبلي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64