حمدالله على سلامتك اخوي فهد
وتقبل الله طاعتك ان شالله
جووو الرحله حلوووو مشالله
وخاصه الطايف والشفاا بهالوقت جوهاا رووعه بس زحمه اتوقع
ام الحرم والمسجد النبوي لهم روعتهم الخااصه
اللهم ارزقنااا بزيارتهم قريب
شكراا الف على هالتقرير المميز والحصري
ويستحق التقيم
|