ابو ساره
هلا فيك اسعدني تواجدك وان شاء الله بعد ما نزل تقريري لعالم فيراري يعجبك وتزوره
بعيد الهقاوي
هههههههههههههههههههههههههههه
هستريه مره وحد ه يابعيد
ياليتك مدير بالدوام كل شهر تعطيني اجازه ^ـ^
محمد بن حلبيد
هلا فيك منور الموضوع
فهد عيد الجبلي
الصراحه رفعت معناويتى بكلامك
ماشاء الله عليك عرفت شو مكتوب لان الخط مب واضح
وان شاء الله تقريري الثاني يعجبك
الريم
هلا فيج يا بنت بلادي
لازم نصور كم عندنا منتدى
اممممممممم ما لاحظت هالشيء ^ـ*
يسلمووووووو على التقيم
شوق النواظر
الله يسلمج يا عسل
منوره صفحتي
سلطان العوض
هلا فيك اخوووووي
واشكرك على اضافة الرحلة للفيس بوك والتويتر
سعيدة بتواجدكم وتعليقاتكم ... ماننحرم منكم
|