بدون عنوان
الســـــلآم عليكم
ودي اعرف هل القصيدة هاذي صحيح ولالا
ارم الغلب ياعلـــــــــوى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يلعن ابو نقالــــــــــه
وطبان جاني شــــــــارد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وابا عمر يبرالــــــــه
خيل ٍ حداها برجـــــــس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تسعين بس لحالـــــه
ياليتني مرة ٍ لــــــــــــــه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ واصير انا ام عيالــــه
وشكرا
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
لا تحسبني جيتك اليوم ولهان
في جيتي والا حناني حداني
بالعكس جيتك خالي الوجد ندمان
على زمان فايت من زماني
|