29-01-2008, 09:55 AM
|
|
|
|
|
|
::عضو نشيط::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 775 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2007 |
|
فترة الأقامة : 6764 يوم |
|
أخر زيارة : 13-04-2008 (04:58 AM) |
|
المشاركات :
459 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
إستكثـرك
إستكثـرك وقتـي علَـيْ وغـدا بـك
..................... عـادة زمانـي كلّمـا طـاب هـوّنْ
ليـت الـذي ودّاك يـا زيـن جابـك
..................... تشوف عقبـك كيـف الايّـام سـوّنْ
شرق(ن) مشيت وغرب وقتي مشىَ بك
.................... والقلب ما له لايـم(ن) فيـك لـوْ وَنْ
عقب الهنـا بـك ذاق لوعـة عذابـك
................... تـلـونّـت دنـيــاه ولا تـلــوّنْ
طويتني طـيّ الـورق فـي كتابـك
.................. حتّـى معاليـق الحشـا لـك تطـوّنْ
إشتقـت لأيّـام الهـوَى فـي جنابـك
.................. يوم الشّموع بليـل الاحبـاب ضـوّنْ
واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك
................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ
عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك
.................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ
غنّيت لـك عمـري ولاجـا جوابـك
.................. واسمـي مـعَ مجنـون ليلَـى تـدوّنْ
اهداء ..........مفقود
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
لا بغيت ارفعـــــــك ارفعــــــــك
والا بغيت اوطيك اوطيك للقاع
dmam@ksa.ksa
|