20-02-2008, 10:48 AM
|
|
|
|
|
|
.: عضو مميز :.
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 846 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2011 |
|
فترة الأقامة : 5442 يوم |
|
أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM) |
|
المشاركات :
3,071 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
زنـ‘ــد الــ‘ــرجـــ‘ــولــ‘ــة

مـــرحبــــا مليــووون بأعضــاء وزوار منتدانــا الغــالــي
من القصايد اللي حبيتها قصيدة .. زنــد الـرجــولة لشاعرة .. الــراسيـــة
اترككـم مع القصيـدة واتمنى ان تنال اعجــابكــم ..
تثيّـر بـي الجنـون وانتثرلـك شـوق iiياجـدي
تشب بي المحاني واحتـرق كلـي علـى iiشانـك
على زند الرجولـه واقفـه ياشيـخ مـن iiقـدي؟
زهيت بميزةٍ ذلـت شموخـك لـي iiوعصيانـك"
ابـا اصـوغ القصايـد لـك بـلاحـد iiولاردي
وابا اسوق الركايب لك تهـز ركـاب iiوجدانـك
سيوفـك كلهـا( حكلـى) واناعيونـي iiلهاحـدي
ورى ماتسنن سيوفك وتطلق صهوة حصانـك ii؟
ابتحـداك ياجـدي وابيـك الـيـوم متـحـدي ii!
على جمع الملا ف ظنك من اللي يكسب رهانك ii؟
انـا غنـدورة ماللغـرور فداخـلـي حــدي ii!
وعلى عرش العناد اطلـب تمرجحنـي iiبميزانـك
انا جامح ولا صخيـت لأطلـق فـارس iiسـدي
ولازعزع شعاع النفـس يالمجنـون هجرانـك ii!!
انااسمي "الراسيه" ياللي علـى السـادات iiمتعـدي
ولو طرفي دنا لمثلـك يحطـم شامـل iiاركانـك
انا اسمي الراسيه غصبا على من كان هو ضدي؟؟
وابي تعرف ترى ساسي يزعزع ساس iiجدرانـك
نثرت اغلى سيوف الموت تسجد لك على iiخـدي
ابي ترفع لي الهامـه واعلّـي ف المـلا iiشانـك
انـا ودي اسـوق الهجـن لعيونـك ومـا iiودي
اخاف ضعونهم تشغـل عـن الشعّـار iiشيطانـك
انا من جدي احيا بك واحيـا فيـك مـن جـدي
واموت ان ولعـت ذروة جنانـي ذروة iiجنانـك
ابا اسرّح جنون العشـق اشـد خطامهـا iiشـدّي
واشب اقصا ضلوعي لك وابحرقهم على iiشانـك
للأمــانــــه منقــــول
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
آخر تعديل نبض الغلا يوم
20-02-2008 في 11:41 AM.
|