عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-04-2008, 05:13 PM
::+عضو شرف+::
< الصدقي > غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 186
 تاريخ التسجيل : Apr 2007
 فترة الأقامة : 6999 يوم
 أخر زيارة : 21-06-2016 (11:30 AM)
 المشاركات : 533 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : < الصدقي > الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الـف مبروك للمبتعث عيد بن مساعد المطيري "ابن عبــاد"




مبتعث يحصل على جائزة الطلاب المتميزين على مستوى جامعات أمريكا

الـف مبروك للمبتعث مساعد المطيري



عيد المطيري يتوسط عضو هيئة التدريس وأحد زملائه

حصل رئيس النادي السعودي بجامعة تكساس أي آند إم المبتعث عيد بن مساعد المطيري على جائزة
(من هو) على مستوى الجامعات الأمريكية لعام 2007 /2008، وهذه الجائزة تمنح سنوياً من قبل مؤسسة
( من هو ) في الجامعات الأمريكية للطلاب المتميزين في المجالين الأكاديمي والتميز العلمي، وأيضاً في المشاركة
في فعاليات الجامعات وأنشطتها.
وقد تم ترشيح المطيري من قبل جامعة تكساس أي آند إم للحصول على الجائزة، وتم اختياره أيضاً من
مؤسسة (من هو) في الجامعات الأمريكية للحصول عليها ومنحه إياها ليكون من ضمن الحاصلين
على الجائزة التقديرية والتي بدأت عام 1969، ومازالت مستمرة كواحدة من أشهر الجوائز التقديرية
التي تمنح للطلاب المتميزين على مستوى الجامعات الأمريكية.
وقد هنأ الدكتور
بريسكاني وكيل الجامعة المبتعث عيد المطيري في رسالته له على تميزه، وحصوله على الجائزة، وأثنى
فيها على تميزه الأكاديمي وأنشطته الجامعية.

المطيري مبتعث لدرجة الدكتوراه في مجال الهندسة الكيميائية، وأبحاثه تتعلق بتصميم ونمذجة العمليات الكيميائية
والصناعات البترولية، بالإضافة إلى مشاركاته في كثير من الأنشطة التي تمثل بلاده كعضو في الجامعة وكرئيس للنادي السعودي.

وقد تحدث المطيري لـ"الوطن" عن الجائزة وقال"الجائزة هي وسام أفخر به، وإنجاز لي ولوطني، وآمل أن
أنهي دراستي في القريب العاجل لأعود إلى بلادي التي لها الفضل بعد الله عز وجل في ابتعاثي، وفي حصولي
على هذه الجائزة، وأنا متلهف للمشاركة في عجلة التطوير والتنمية التي تمر بها المملكة الآن".
يذكر أن النادي السعودي بجامعة تكساس أي آند إم يشارك بشكل دوري لنشر الجانب الثقافي السعودي وإبرازه
بالمساهمة في أنشطة الجامعات الأمريكية ضمن حوالي 50 نادياً تمثل دولها بشكل دوري داخل الجامعة
وخارجها، وتعتبر الجامعة من الجامعات العشرين في التصنيف الأمريكي ، وعدد الطلاب السعوديين
المبتعثين الملتحقين بالجامعة يبلغ ثلاثين طالباً، وأكثرهم في تخصصات.


منقول من جريدة الوطن

الف مبروك لـ ابن عباد وبالتوفيق لجميع المبتعثين





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64