![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
ح /ـبيبتـ/ــي تتسع دائرة الفراق لــ ِتحتوينيــ .. فقد . الأرواح لاتموت فيـ أجسادنا .. أحياء .. تعيشنا تناقضـ .. زمنـ اغتالنا .. ذاتـــ نقاء .. ومضا تلتمســـ . . للقاء أطرافــ .. أملــــ منـ بقايا ذكريات فرح .. . حـبيبتـــي . بالأمســـ .. كُنتــِ .. حلميــ . المتسرب .. منــ . ضياء . واليوم .. أصبحتيـــ أمليــ .. المفقود .. رغم .. شقاء . وغداً .. سأغلقــــ بابــ .. اليقينـــ .. لِيعلنــ . رحيلكـ .. غداً .. سيكون .. يوم .. فراقـــ . أستحلفكـِ بالله أن تستقبليهـ .. بفرحــ .. . منــ أجلكـــ .. لا . من أجليــ . أبتسميــ رغم .. حرقهــ ثقيــــ .. بأني سأكونــ . بكــِ .. سعيدا . أخلقيــ .. من .. وفائيــ .. جسر .. عبور .. لعالمكــ .. الممتد . رفاهـ . أتركيـــ النوايا .. ترســم .. الرحيل .. على .. بياضــ .. قَدر هكذا .. هيــ مشيئة الله لا . مشيئة البشـــر . أركليــ .. كل أحقادهــم .. خلفـ ظهركـ .. لتستقر فيــ صدري . أضيئيـــ .. للمساء . منــ حزنيــ .. قنديل .. فرحــ كيــ .. أحترقــ .. رجل تبصــري منــ خلالهـــ .. نور .. حقيقة . آمراٍ . . أصبحـ .. واقـــ ع أتركيــ ليــ .. غصة القلب .. المتأرجحة منــ . ألميــ ..المسقوفــ حزن . حبيبتي عبثاً .. سأعيشـــ .. الشوق لا يموت أبدا
الموضوع الأصلي: رسالــة إلى منـــ كانتـــ || الكاتب: بن جغيثم الجبلي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#4 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
بن جغيثم الجبلي
يعطيك العافيه على الطرح وعلى الكلمات والموضوع ولاهنت |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#5 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيييييييييييييييييييييييييك العافيييييييييييييه ...
قوااااااك الله ...... ولاهننننننننننننننننت |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |