![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||
|
|||||||||||||
|
كريم ،، بار بوالديه (( طالع بوسه ع الراس وداخل بوسه ع الراس )) يصوم رمضان .. كلن يمدح فيه ،،، بس مايصلي..! ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚ يحبها وتحبه ،، قال لها أحبك قالت له وانا بعد يا عمري قال لها ماابغي غيرك .. قالت له وانا بعد يا نظر عيني سهروا الليل .. وخلصوا كلام الحب ،،آخرتها تزوج غيرها..! ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚ أم حنونه ،، استحملت ولدها/بنتها لمدة تسع أشهر بس وبعد التسع أشهر ،،، الله يخلي ميري !! ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚ حريم بمجلس ،، مادريتي أم فلان تزوج عليها زوجها !! مادريتي فلانه متهاوشه مع فلانه !! مادريتي فلان طلق فلانه !! مادريتي .. الخ ،،، ولما يسألونها عن نفسها تقول السموحه انا بروح بو العيال ينتظرني فالبيت ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚ أم ضحت ،، طلقها رجلها وهي بعز شبابها !! رفضت كل الخاطبين من بعده حتى تكرس جهدها و حياتها لأبنائها !! ضحت .. ربت .. تعبت ،، وآخرتها ماكان جزاها الا النكران منهم !! ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚ عاشق ترقيم ،، شاف بنت لحقها ورقمها !! رجع بعد كم يوم شاف بنت احلى و رجع رقم !! وبعد ثانيه رجع شاف بنت مش حلوه بس صار بخاطره يرقمها .. مره من المرات رقم اخته واحد من الشباب .... فما كان منه الا ان ( يذبحه ) ذبحة سنعه وهو يقول ماتستحي ترقم !!!!!!! ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚ تكتب او تنقل موضوع وتتعب عليه وتقول الاعضاء مو مقصرين في الردود وفي النهايه الردود واحد او ثنين ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚ كثيره هي الخطوط المقطوعه ،،، ولكن برأيكم ماهي اسباب قطع تلك الخطوط .. تعتقدون ان الارسال ضعيف !!.. الموضوع الأصلي: ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚ || الكاتب: al-3OoOoOb || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
|
|
#8 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
يعطيك العافيه يافهد...فكرة الموضوع جميلة وتستحق التقييم...
واحد يتهرب من إنسان ثقيل وما وده يكلمه,,ودق عليه من جوال ثاني فقام رد أخينا في الله فإذا هوخويه الثقيل فأغلق الجوال بوجهه طوطوطوطوط انقطع الخط مافيه شبكه؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
|
#9 |
|
:: مشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا مو ضعف الارسال هو تجاهل الناس للواقع وعدم معرفتهم ان لكل بدايه نهايه , , ,
كل يمشي علي ما يشتهي وعلي ما يبي ولا يبالي للغير وهو في الطريق الصحيح والغير هم المخطئون , , , ابدعت في الموضوع وفي تسطيره , , , تقبل مروري ولك خالص التحيه والتقدير , , , |
ا ![]() اشكر الأخت بويتي علي التوقيع الرائع
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |