![]() |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
![]() ليس اليوم كـ الأمس , أحساس يولد لدي بأني ألتمس براءة الليل التي لم تمسه شفاه القمر , ولا قهقهت المتسكعين , ولا عسعست المُتسلحين , دائماً يبقى القمر ملك السماء .. ولوج غريب يسكُنني عند سمع صوت جهاز الاتصال يطرق أذني .. أغمضت عيني فـ أخذت أقرأ التعويذات , وأدعي بصوت خافت ..ما الذي جر لي ..!؟ لما كُل هذا الخوف .!؟ ارفعي سماعة الهاتف وقولي أحبك , واسلخي ماكان غامض لديك .. - أنا وأنتي في طريق ..!! - ......... - لن أعود الاتصال بك فكل شيء قد انتهى .. - أحبك .. في هذه اللحظة أعّدت الزمن للوراء مايقارب ثلاث سنين , نعم ثلاث سنين وأنا أتحمل ظُلمّة وغضبة وعجرفته و طغيانه و إهاناته و و و , أبحث هنا وهناك وبين كومات القديم لعل أجد شيء جميل عنده لم أجد .. ومع هذا قلت أحبك , أسألك بالله أين رحلت هذه السنين .. بكلمة واحدة تهدم البعيد ..!؟ - في حفظ الله - لم يجيبه غير صمتي المُتشبع بألف عبرة من حرقة الزفرات لدي صَرخت كل أحلامي وأيامي حتى كادت تُفيق النفس الخامدة .. ويحك ياقلبي من يبقى معك ..! وكيف الخلاص من النسيان .!؟ ياااارب رحماك رحماك أرفق بـ عبد لا له حول ولا قوة .. صبر قلبه أو أكتب له الممات .. سأطفئ كل الشموع .. وأخرج كل الدموع .. حتى أريح قلبي الولوع .. بعت الفرح يا جدتي , وتوشحت الحداد , وأخذت أدق القداد , وأعلن رحيلي عن عالم ليس فيه جنس بشر سواي أنا فقط0 من الراحلة أميره [/CENTER]
كتبتها من قلبي لعلها تصل إلى قلبه الموضوع الأصلي: بعِت الفرح ياجدتي وتوشّحت الحِداد.. || الكاتب: mĺŝŞ ДMiгД || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
آخر تعديل mĺŝŞ ДMiгД يوم
07-01-2010 في 07:16 PM.
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |