![]() |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
صارحتك بما فيه الكفايه وحبي لك اصبح مجرد روايه ترى تعلق قلبي بهواك وعيناي لا تنظر سواك ودموعي تسيل وتترجاك واقول انتِ مغروره بجمالك وتقولين لم اخطر ببالك اني لا اصدق مايقوله لسانك واني متاْكد ان حبي يعيش بكيانك لقد تمنيت فراق هذه الحياه ولا ان اسمع الفراق من تلك الشفاه هل من الحقيقه ماتعنينه فاْن بذلك قلبي تعدمينه لقد اسرت قلبي بحبك وغمرتني الفرحه بهمسك عزيزتي عودي الى رشدك وارحمي عاشق جن بحبك وترى ماينام الليل الا بقربك المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني ! |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |