![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية خاص برحلات الاعضاء السياحية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||
|
|||||||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي صور رحلتي قبل اسبوع إلى مدينة الطائف ومكة المكرمة والمدينه المنورة أول شيء نبدأ بمدينة الطائف والله يخلي الفندق فيه ويرلس وكنت أشبك من فوني على المنتدى ![]() وطبعاً هنا البيوت اللي على الجبال ![]() ![]() وعجبتني صورت النخل هذا وصورته لكم لان طريقته حلووه ![]() ![]() وهذي صور القرود يوم صعدنا للشفا ( الشفا منطقة فوق الطائف جوها روعه ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وهذي صور منتزه الحدبان اثناء مرورنا منه ![]() ![]() وهذا يبيع فواكه طبيعية ![]() وهذا مطعم شامي ![]() ![]() وهذا طير شلوى ![]() والأن مدينة مكة المكرمه المسجد الحرام ![]() برج الساعة الذي في مكة المكرمة ![]() ![]() ![]() والأن مركز مكة التجاري ![]() ![]() والأن المدينة المنورة أول شيء مريته مسجد قباء ![]() ![]() المسجد النبوي ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ومن الداخل ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . . . وبس وأتمنى أن نال على إعجابكم الموضوع الأصلي: رحلتي إلى مدينة الطائف ومكة المكرمة والمدينة المنورة || الكاتب: فهد عيد الجبلي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
آخر تعديل فهد عيد الجبلي يوم
23-06-2011 في 05:19 PM.
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |