موقعها الجغرافي
تبعد عن دبي وبالتحديد من الامارات مول 97 كيلو
وتبعد عن عن مدينة ابوظبي27 كيلو
ومن مطار ابوظبي 7 كيلو
التذاكـــر
فيها نوعين من التذاكر
التذكره الشاملة
للكبار 255 درهم
والصغار 165 درهم
والتذكره الممتازه (VIP)
للكبار 375 درهم
والصغار 270 درهم
وهذه فيها مميزات
ممر خاص للالعاب بدون الانتظار الدخول مباشرة
والاستراحة في قاعة خاص لـلـVIP
اوقــات المدينــة
الأحد ، الثلاثاء ، الأربعاء
من الساعه 12 الظهر ولغاية 10 بليل
السبت و الخميس و الجمعه
من الساعه 12 الظهر لغاية 12 بليل
ملحوظه مهمه : يوم الاثنين اسبوعياً مغلقه للصيانة
انتبهـــوا
وهذا موقعهم
تاريخ انطلق الرحله 5/7/2011م الساعه 12ظهرا
حنا اخذنا التذكره العاديه
لان وصلنا من وقت
وماكان فيه زحمه
وانصحكم اذا بتروحون لها
وكان الوقت متاخر اخذو التذكره vip
للاسف ما صورت وايد
و ما عطيت المدينه حقها .. لان اغلب الالعاب كان فيها حركه ..
و ظلمه .. ف ما ينفع التصوير فيها ..
المهم يلا على الصور
اسرع قطار بالعالم
هني وصلنا عـالم فيراري
باركـناتهم او مواقفهم كبيره و ومرتبه .. راح عن بالي اصورها
هاي الخارطه اللي عطونا اياها مـع التذاكر
معرض لسيارات فيراري
هديه مني لريم ^ـ^
يتم تفتيشك قبل الدخول على فكره ممنوع دخول الأكل والمشروبات
(( عسب تشتري منهم اجباري علما إن أسعار المطاعم فيه مرتفعة ))
لقينا لعبه كوول .. جيه فيها جلسه مريحه ف سياره فيراري تلف فيك ع مناظر حلوه
و هاي لعبه حق الاطفال .. يعلمونهم فيها قواعد المرور و الاشارات .. حلوه
كنت بجازف واركب وبعض العرب ما خلوني
الله ستر
اسرع قطار بالعالم 240كم بالساعه
و للاسف صورت مقطع فيديو .. و كان ف خاطري انزله

حبيت هاللعبه
لحظة ركوبنا
أغلب الألعاب بس تطلع .. مجهـزيـن لك صورتك .. و انت كاشخ
حنا اخذنا صورتنا في هاللعبه *ـ^
