![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية خاص برحلات الاعضاء السياحية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السلام عليك ورحمة الله وبركاته ~ !!!!! !! ! هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي الصوره لقطهن من الشارجه في الامارات . بتاثيرين مختلفين .......... وان شاء الله يعيبكم الطرح... لا تلوح للمسافر المسافر راح ولا تنادي المسافر المسافر راح يا ضياع أصواتنا في المدى و الريح القطار وفاتنا والمسافر راح يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا القطار وفاتنا والمسافر راح ![]() مادري باكر هالمدينة وشتكون النهار والورد الأصفر والغصون هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون وينها عيوني حبيبي سافرت مثلك حبيبي القطار وفاتنا والمسافر راح............ والمسافر راح ................................والمسافر راح الموضوع الأصلي: لآ تلوح للمسِـِـآفر // ـآلمسِـِآفر رآآآآح ~ || الكاتب: مزيونة_الوصايف || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
![]() اتجمعت في شخـصية مزيونة الوصآيف أحـلى الوصـوف .. متفرده بالحسن وقلبي عايش في هـواه
طـبـعـي سمــــــوح .. قـلـبـي عـطــــوف .. وبـيـن الـنـاس دومــه عـالـي مـستــواي |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |