![]() |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
صارحتك بما فيه الكفايه وحبي لك اصبح مجرد روايه ترى تعلق قلبي بهواك وعيناي لا تنظر سواك ودموعي تسيل وتترجاك واقول انتِ مغروره بجمالك وتقولين لم اخطر ببالك اني لا اصدق مايقوله لسانك واني متاْكد ان حبي يعيش بكيانك لقد تمنيت فراق هذه الحياه ولا ان اسمع الفراق من تلك الشفاه هل من الحقيقه ماتعنينه فاْن بذلك قلبي تعدمينه لقد اسرت قلبي بحبك وغمرتني الفرحه بهمسك عزيزتي عودي الى رشدك وارحمي عاشق جن بحبك وترى ماينام الليل الا بقربك المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني ! |
|
|
#2 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات جميله ومعبره .. تشكر عليها يا مرمح
يعطيك العافيه |
اللهم اني أسألك الثبات في الأمر , والعزيمة على الرشد ، وأسألك شكر نعمتك , وأسألك حسن عبادتك , وأسألك قلبا سليما , وأسألك لسانا صادقا , وأسألك من خير ما تعلم , وأعوذ بكر من شر ما تعلم , واستغفرك لما تعلم , انك أنت علام الغيوب
|
|
|
#3 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
عزيزتي عودي الى رشدك
وارحمي عاشق جن بحبك وترى ماينام الليل الا بقرب الله لايحرمك منها ويرجعها لك يعطيك العافيه محروم |
|
|
|
#4 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابو عبد الرحمن
هلا وغلا |
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
|
|
#6 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
يعطيك العافيه أخوي
على الكلمات المعبرة ولاهنت |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#8 |
|
::عضو جديد::
|
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
الـــمــلــ ع ــبـي لـه وقفــه بمــآضـي الآزمــآن
يشهــد لـهــآ التــآريخ ماهي جهآله طيــب الفـ ع ــآيــل لــه دلآيــل وبــرهــآآن والملــ ع ـبـي بالطيـب ياحي فــآله
|
|
|
#9 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نوورتم الردود لاهنتم
|
أشوف ( نكك ) بينهم وأتأملك .! .................وابحر مع مرسى غلاآك وحنيني أتاآآبع ( ردودك ) وأقبل تواصلك .................في : نك زائر خوف لتحس فيني رغم أني أتجاهلك وأشعر تجاهلك .................أحس فيه شعور .. بينك وبيني !
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |