![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية خاص برحلات الاعضاء السياحية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
موضوعي بيكون عن بحيره تاهو ![]() وهي بحيرة كبيرة للمياه العذبة في جبال سييرا نيفادا بالولايات المتحدة. تقع على طول الحدود بين ولاية كاليفورنيا ونيفادا ، غرب كارسن سيتي. عن عمق 514 متر مما يجعلها ثاني اعمق بحيره في الولايات المتحدة. منطقه سيااحيه راائعه زرتها الصيف الماضي وكانت من اروع الرحلات بحياتي لجمال الطقس على الرغم ان كان بالصيف الا انه جميل ومنعش نهارا وبارد نسبياا بالليل يقولون احلى المناظر تكون بالشتاا لما يغطيهاا الثلج بس ماحصلي فرصه اشوفها بالثلج وهذي صور من النت للبحيره لما تغطيها الثلوج ![]() ![]() وهذي صور متفرقه للبحيره من النت صورة جوية لبحيرة تاهو منطقه راائعه وامنه نسبيااا على الرغم انا نتجول بالعباايه والحجااب الا انا لم نلااحظ اي مضايقاات تذكر يمكن بس يوقفوناا عشان يسالوناا عن اللبس او ياخذوون صوره للذكرى معاناا ![]() تكثر الحراائق بالصيف بالغاابات المحيطه بهالبحريه بعضهاا بفعل الحرااره والبعض بفعل فااعل او بقااياا من نار الكشااته اقصد المخمين (( الكامبنق )) لكن مافي خطر كبير لانهم حريصين على السياح من الحرائق وعندهم اسلووب مطور بالاسعااف والتدخل السريع ![]() وهذي بعض الصور من كامرتي حصرياا لكم ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وهذي صوره للشاطئ كل النااس تتشمس وتسبح بس جمره فارشه فرشتها وتقهوى ![]() وسكنا بكوخ خشبي على الجباال وهذي صوره من النت ![]() كله من خشب ومزين بطريقه اصيله من التراث الامريكي وهذي بعض الصور من تصويري ![]() ![]() ![]() واعجبني منظر البلاكونه مميز وينفع لجلسه رايقه الصبح وريوووق مع هالجوو العليل ![]() ![]() ومعلوومه اخيره سياره تاهو سميت على هالبحيره الرااائعه ![]() اتمنى تقريري البسيط عن هالبحيره الراائعه يعجبكم مجهوود شخصي وصور شخصيه عسى تشجعكم وتزورون هالبحيره الحااالمه ![]() اذا عجبكم تقريري قيموني ![]() الموضوع الأصلي: رحلتي لليك تاهوو...............؟؟ || الكاتب: * جمرة مطير * || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#4 |
|
:: مشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشالله عجيبه هالمنطقه , , ,
وعسى الله يكتب لنا ان انزرها ![]() <<< محتر منج ![]() تقبلي مروري ولكي خالص التحيه , , , |
ا ![]() اشكر الأخت بويتي علي التوقيع الرائع
|
|
|
#10 |
|
::عضو جديد::
|
مـآشـآء الله رووعه البح‘ـيره
يع‘ـــطيج ألف عـآفيـه علـى إلموضـوع إلأكـثر م‘ـن رآئع تقبـلي مروري البســيط HeartBeat ^.^ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |