![]() |
|
|
#483 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اني لعبت بالدنيا لعب شوف ردي على موضوعك .... عن زيلامسي << بتسجل خروووجهاا ... وتنحاش .... من الفشلــه |
|
|
|
#485 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
مــدري
اخاف تطلع زيلامسي نفس سالفه (الفروله) يعني زيلامسي = زلمسي ياويلك اذا هي نفسها :d شوف انت شمخبص بموضوعك .. زيلامسي ؟ <<< على بالها زيلامسي مدينه ايرانيه .... و .... زلمسي مدينه نمساويه |
|
|
|
#486 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كوريااا الشمآليـه ؟؟
|
هل الردات مرويـت الهنـادي
عوايدهـم يفكـون الجهامـه يسفون الهـوى زود الطناخـه يبون التاج هاويـن الزعامـه الا منه نخاهـم مـن نخاهـم يذبـون الطواقـي والعمامـه والا من قال ابن لامي مشينـا تحزم كل رجلن فـي حزامـه
|
|
|
#487 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الحين منو جاوب صح ؟؟
|
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#488 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
هي مدينه في ايران .... واللي جاوب صح هو فهد
ولا يحضرني اسمها .... المهم ان فهد اخذ اجازة .......... واللي بعدي يحط الصـوره
|
|
|
|
#489 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
< يبي يحط صورة .. هع
بِرب أدور لي صوره عن السعوديه :Pp |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#490 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() كل الحركآت جبتها .. هع |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |