::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   دروس الفوتوشوب (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   تحويل الصوره الى رسمه بالقلم الرصاص (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=11641)

ضوح 11-02-2009 03:39 AM

حدي خطيره
<<تحس مكتشفه الذره



http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...fb58bc25c0.gif

الشعلي 11-02-2009 03:41 AM

ماشاء الله تطبيق حلو

من أفضل إلى أفضل إن شاء الله ..

الــجــبــلــي 11-02-2009 11:47 AM

يعطيك العافية.................


والله شي ..


لاهنت

فهد عيد الجبلي 11-02-2009 12:25 PM

يعطيك العافية
أخووي ( الشعلي )
لا هنت .على الطريقة وشكلي أنا أبي أسرق التوقيع بعد وأخليه بالرصاص أنت أعلمتنا الطريقة ومشكووور وأشيل حرفك وأحط حرفي:cc:
تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك
لا أضحك معك هههههههه
أخووووك(فهد عيد الجبلي)

جرح الغلآ 11-02-2009 01:01 PM

الله مرـآ روعه ~
عوافي ماننحرم دمت بهييك ابداعات ..!

جرح الغلآ 11-02-2009 01:05 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   طررريقه حلوووووووووووووووووووه يابو شعلي

بس صبر خل بدور جرح الغلا عشان تخلي توقيعي بالرصاص هههههههههههههه
يمكن يطلع شكل جديد


ههههههههههههههههههههههههه
انت خطط وانا افصل :D

الشعلي 11-02-2009 07:52 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــجــبــلــي مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافية.................


والله شي ..


لاهنت

الله يعافيك .. ولا أنت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي مشاهدة المشاركة
  
يعطيك العافية
أخووي ( الشعلي )
لا هنت .على الطريقة وشكلي أنا أبي أسرق التوقيع بعد وأخليه بالرصاص أنت أعلمتنا الطريقة ومشكووور وأشيل حرفك وأحط حرفي:cc:
تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك
لا أضحك معك هههههههه
أخووووك(فهد عيد الجبلي)

هههههههههههههههه الله يعافيك فهد

وش تبي بتوقيعي :ee:

حياك فهد .. ومنور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الغلآ مشاهدة المشاركة
   الله مرـآ روعه ~
عوافي ماننحرم دمت بهييك ابداعات ..!

عآفآك الله .. منورهـ


الساعة الآن 03:15 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64