![]() |
|
ماشاء الله تطبيق حلو
من أفضل إلى أفضل إن شاء الله .. |
يعطيك العافية.................
والله شي .. لاهنت |
يعطيك العافية أخووي ( الشعلي ) لا هنت .على الطريقة وشكلي أنا أبي أسرق التوقيع بعد وأخليه بالرصاص أنت أعلمتنا الطريقة ومشكووور وأشيل حرفك وأحط حرفي:cc: تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري تحيــــــــــــااااتـــــى لك لا أضحك معك هههههههه أخووووك(فهد عيد الجبلي) |
الله مرـآ روعه ~
عوافي ماننحرم دمت بهييك ابداعات ..! |
|
| الساعة الآن 03:15 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .