![]() |
اهذريبكـ .. لايهمك وانا اختك .. اهم شيء كسبنا حظورك الجميل .. وان شاء الله تستفيد من الطرح .. كن بالقرب .. دمت بحب الله وحفظه .. (*قمرهم*) |
هوى نجد .. مرحبا بحظوركـ العذب .. حرااام عليك العجووووز انشط مني ومنك .. الله يعطيها الصحه والعافيه .. وان شاء الله تستفيد من هالطرح .. وتظيف قصه رائعه من قصص الجبلان المشرفه .. كن بالقرب ولا تبتعد .. دمت بحب الله وحفظه .. (*قمرهم*) |
فلاح الحصيني .. الشكر لك اخي الكريم على المرور الرائع .. اما القصه اللي ذكرتها عندي علم فيها ... بس ماكنت اعرف ان هالجمله قيلت لهذه القصه .. ماشاء الله عندك خلفيه جيده عن تاريخ الجبلان .. قواك الله ولاهنت على هالتواجد المميز .. وان شاء الله تفيدنا مره اخرى مثل مافدتنا هالمره .. شكرا لك من القلب .. كن بالقرب ولاتحرمنا التواصل .. دمت بحب الله وحفظه .. (*قمرهم*) |
كزنوفا .. مرحبا بمروركـ الجميل .. تأييد مطلق لشاعرنا فلاح الحصيني .. كن بالقرب .. ولاتحرمنا التواصل .. وان شاء الله تكون هالسالفه صحيحه .. مع ثقتي التامه بالخلفية التاريخيه لاخي الكريم فلاح .. دمت بحب الله وحفظه .. (*قمرهم*) |
والله ماعندي علم يا قمرهم .. تراني مدوجه بهالسوالف
زين اعرف اسمي ههههههههههههه وان شاء الله الاخوان مايقصرون .. بيفيدونج وانا بتابع الموضوع من بعيد .. لانج شوقتيني .. بشوف شقصه "القلطه للجبلان" ولا تقولين (( صار لها زمن كبير )) الناس تقول ((صار لها زمن طويل)) بغيت اطوفها لج يا قمرهم بس شفتها قووويه وماتطوف :p |
شاب ضوه .. شاكره لك جمال المرور .. بس لاهنت مافهمت شقتصد ..؟؟ تقريبا ذكرت روايتين .. الأولى مثل ماتفضل به اخي فلاح الحصيني .. والثانيه ان شيوخ القبايل يلعبون للحرب .. وان الجبلان يلعبون لمطير .. وهم ماهم شيوخ مطير .. هل مافهمته صحيح ..؟ ام لديك توضيح وتعقيب على ماذكرته ..؟؟ دمت بحب الله وحفظه .. (*قمرهم*) |
سعود بن لامي ... مرور عذب كصاحبه .. الأبيات اللي ذكرت تؤكد ماقلته هنا .. (القلطه للجبلان) بس لاااااهنت عود لنايف بوطفره وجيب العلم منه بقصة ابياته .. شكرا على اضافة الأبيات .. دمت بحب الله وحفظه .. (*قمرهم*) |
محمد بن حلبيد .. بارك الله فيك .. وعسى الله يحفظ لك شايبك .. ويعطيه الصحه وطولت العمر يارب .. ليتك حفظة العلم .. هم الخير والبركه .. وهم من حفظ التاريخ لأجيال متعاقبه .. وعجل علينا بإنتظار ماتحمله لنا .. شكرا لك ولاتطووول علينا .. دمت بحب الله وحفظه .. (*قمرهم*) |
قمرهم كلهم ..
القصه طال عمرك .. لاغزو الجبلان ومن معهم من الفخوذ الثانيه ,, واذا كسرو القوم المقابل أول مايتقدم الجبلان لكسب الغنائم ولهذا السبب هم اهل القلطه ..الاولى حسب معرفتي .. وبنتظار البقيه |
داشه عرض .. لاشفت اسمك لازم ابتسم .. الله يسعد قلبج .. شيء طيب التوضيح .. والأطيب انك اتابعين الموضوع .. الظاهر صار عندج فضول تعرفين السالفه .. واستغرب وحده ذكيه مثلك ولماحه ماتعرف تاريخ لابتها وخصوصا انك تنتمين لفخذ ماهو هين بمطير .. فما بالك انتمائك لمطير .. تاريخ مطير طيب .. والجبلان تاريخ بروحهم .. تاريخ نفخر فيه ونحمله امانه بأرقابنا لعيالنا من بعدنا مثل مااحملوه ابائنا قبلنا .. يستاهل تاريخنا يحفظ بالعقل والقلب وينحت والروح .. كوني بالقرب .. وانتظري معي باقي الأعضاء .. دمتي بحب الله وحفظه .. (*قمرهم*) |
| الساعة الآن 10:24 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .