![]() |
صــح لـسااانج دمعه على القصيده
تقبل مروري |
صح بدنك اخوي فهد
مرورك اسعدني |
الله الله
دمعة الناقه صح اللسانج قصيده جميله في حسها الشعري ومشاعر تختلج القلوب من اوخيتنا دمعه عساها ذخر لنا وللمنتدى اما كيفية طريقة الوزن فا اضن اخونا بعيد ماقصر فيها بطريقة الشرح فــ هو من خيرة الاساتذه شعريا اما الى عدم فهمك الى الان للوزن .... فمثل ماقال اخونا الكبير بعيد وهنا ملاحظه جميله انك لاتعرفين معنى الوزن ... ولم تذهبي بعيدا عن المسحوب والهجيني الطويل فا هذا ينم على موهبه عندك .. تحتاج فقط الى توجيه اتمنى لك الافضل والافضل كوني بخير محبكم الديحاني |
الله على حظورك اخوي جاسم
وعلى اسلوبك وتعاملك الراقي مع الكل لك احترامـــــــــي اخي العزيز واســـــــعدني تشريفك وتعليقك في صفحتي:) |
دمـعه
صـح لـسانج محـاوله جـيده قـولي أمين عـساج تـكتبين قـصيده عـن الـشوارفـسكي هههه |
الاوله صح الله لسانج يا دمعه
والثانيه انتي نيرة وشمعة المنتدى لولا الي كتبتيه هذا يسمى نثر وناقص شطر والثالثه اعظم واقرب احساس الانثى ومصيبه ان قصدت في مثل ينقال قبل عند البدو يقول خاف من المره لا قصدت والرابعه احمدلله انه بعيد ابتدا النقد لان انا نقدي يمكن يزعل وصح الله لسانج ثاني مره تقبلي مروري |
اهليـــــــن ياجزاااع منور الصفحــــــــه
وانا اقوووول امــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــن والله الظاهر انا الي بكتبها حاااولنا فيك ماكوو فايده مع ان ولله شوقتنا فيها :) مرورك اسعدني اخي العزيز |
اهــــلـــــــــيــــــــــن بالطـــــــــويـــــــــرر
يكفي مرورك بس هذا كافي وبعدين النقد البناء ماينزعل منه وانا اصلا ادري ان هالابيات ينقصها الكثير وحطيتها ابي استفيد منكم الحياة اخذ وعطا والكل اهنيـــــه يبي يستفيد وصحيح خاف من المره لاقصدت يالله انشالله اكون في يوم من الايام من الي ينخاف منهم هههههههههه مرورك وسوالفك اسعدتني اخي العزيز |
| الساعة الآن 08:27 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .