![]() |
ولا أنت يا قلب الذئب مرورك أسعدني تحياتي |
أبو مزيد الجبلي أشكرك على مرورك المميز وعلى الإضافه والتعليق كمل ذكرت أن المغاتير لها كثير من العشاق وعلى قولة المثل( الوضح نوارة القلب والعين) والله يبارك لبو ثامر ويوفقه وويفق جميع الجبلان خاصه ومطير عامه في الحصول على المراتب الاولى في المزاينات وأبشر يا بو مزيد بالخير كله وإن شاء الله ما نبخل عليكم بشي إذا توفر لدينا المزيد ولا تنسانا ترى النص بالنص هههههههه ولا تحرمنا يا بو مزيد من هالطله تواجدك معنا مما يشرفنا لك مني خالص الشكر والامتنان |
| الساعة الآن 12:23 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .