::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   كشتة عيال نعمه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10358)

دمعة ناقة 30-12-2008 03:55 PM

عادي نفس كشتتنا بس مو لدرجة ان الاجياس من مجمعات هارودس لندن

وككاويات هارودس شدعـــــــــــــــوى عاااااااااااد ماتوصل جذي






يعني رايحيين لندن عشان يجيبون ككاويات والله فهاره

بصراحه انا اعرف وحده ماتحب تشتري ككاويات الا من لندن

تقول طعمهم غير حتى الفليك والكتكات من اهناك




الله يكملنا بعقولنا





شكرا لج فخر

الزين 31-12-2008 01:55 AM

الله هذي الطلعه الي تستاهل


على قولت اختي جمره منعم عليهم ربي


الله يهنيهم


يسلمووو فخر على النقل تقبلي مروري

الخيال 31-12-2008 01:57 AM

هلا هلا

:e: عز الله انها كشته مو كشتت الربع <<<<<< كاشتين وناسين الماي:( ولا جايبين عدت المطبخ وناسين الغاز ...

وينهم هذولي أبي اخاويهم عز الله ان خوتهم اتنومس هههههه <<<< يبي يطيحله كاكاو لندن وهالحركات اللي جايبينها حتى ما اعرف اسمها ...

أخلف الله على كشتاتنا لازم يصير فيها نكبه ولا ناسين شي ولا الربع ضايعين ههههه

لا ضايعين ولا انتواجه الا اذا اخلصت العطله ونبي نرد لأهلنا <<<< مقاريد قعيمات:g:


الساعة الآن 12:07 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64