![]() |
احبك لو تحب غيري..
نورت .... وتسلم على المرور.. دمت بخير.. |
ههههههههههههههههههههه
اهلين ياسامي..:) لااااااااااا.. انا عندي حل احلى من اللي قلته.. انها ماتاخذه خير شر علشان ترتاح المسكينه ههههههههههههههههههه ينطق بالبيت احسن ههههههههههه تســــــــــــــــــــــــــــــــلم على المرور الرووووووووووووووووعه دمت بســـ ع ـــــــــــــــاده.. |
| الساعة الآن 08:11 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .