::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   المرسيــدس ... الذي منـع من دخــول الخليج !! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19315)

نبض الغلا 17-04-2010 01:45 AM

المرسيــدس ... الذي منـع من دخــول الخليج !!
 
المرسيدس الذي منع من دخول الخليج ويقال السبب لسرعتها الممنوعه والعاليه جدا

http://www.cardesignnews.com/autosho...arving1328.jpg


http://www.cardesignnews.com/autosho...arving1368.jpg


http://www.cardesignnews.com/autosho...arving2250.jpg


http://www.cardesignnews.com/autosho...arving2272.jpg


http://www.cardesignnews.com/autosho...arving2257.jpg

مشاري العجمي 17-04-2010 01:58 AM

داشه بالطول

والله الموتر ما عليه يقزر سنتين << صدق بدوي خخخخ

بس والله ما اتوقع يصف مع ال gx

ومع ذلك تسلم ادينك يالغلا على الطرح الجميل

كل الود

مشاري العجمي

سلطأن بن لأمي 17-04-2010 02:04 AM

آنآ آشـهد هاذا المـوتر حـق آلخـطوط
لأهـنتي على هآلـطرح يـ داشه

تقـبلي مـروري

* جمرة مطير * 17-04-2010 02:13 AM

شوفي الساايق شنو لابس

كانه راكب صاروخ

^ _ ^


داشه يسلمواااااااااا

نبض الغلا 17-04-2010 02:16 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري العجمي مشاهدة المشاركة
   داشه بالطول

والله الموتر ما عليه يقزر سنتين << صدق بدوي خخخخ

بس والله ما اتوقع يصف مع ال gx

ومع ذلك تسلم ادينك يالغلا على الطرح الجميل

كل الود

مشاري العجمي

داشه بالطول :d


يعطيك العافيه يامشاري على المرور والرد


لاعدمنـاك

نبض الغلا 17-04-2010 02:18 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطأن بن لأمي مشاهدة المشاركة
   آنآ آشـهد هاذا المـوتر حـق آلخـطوط
لأهـنتي على هآلـطرح يـ داشه

تقـبلي مـروري

لو تروح عليه للـ اللصافه ...... تاصلها بـ 0.02 جزء من الثانيه :p

ونـورت ياسلطان

نبض الغلا 17-04-2010 02:19 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   شوفي الساايق شنو لابس

كانه راكب صاروخ

^ _ ^


داشه يسلمواااااااااا

هههههههههه ماله لايم

هـ المرسيدس .. أخت الصاروخ


ونورتي يالغلا

المنتخـــي 17-04-2010 06:34 AM

هههههههههههههههههههه بلاه هاذا موتر هاذا رجلي الاحقه حلات لاجاكـ الكزز جيب وتدوس عليه تخلين المورسيدس وراكـ
خخخخخخخخخخخخخخخخ والله المورسيدس يدوس الكزز
تقبلين مروري اخوجــ المنتخـــي

قبلة مطير 17-04-2010 11:44 AM

عجيـبه بصـراحة

يعطييجـ العــافييـة ع النقــل

تســلم هالايــادي يالغــلا:e:

لاهنتـــــتتتي

أهـذريـبـك 17-04-2010 01:28 PM

شكلها حلو حتى لو يجيبونها بالخليج محدن يشريتها

شكلها غاليه تكسر الظهر

لاهنت علي نقل


الساعة الآن 06:02 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64