![]() |
حل الفراق ومر الافراق ذقــناه
|
ودعـتـه بـونـات قـلــب تـمـنـاه
اللـي هـواه وعـاف كـل الخشـوفـي قلـب علـى الفرقـى عايـش بـذكـراه ومعاهـده إلـى يـوم حشـر الصفوفـي الا تنـــــال وغصـــب عنــا بــعـــد فاضــين تقــعـــدين تتزعلــين عليــنا هع هع ادري حســـــاااســـه خخخخخخخخ <<<<< تــرى امــــزح واللــــــه جنــــــاااان لاهنـــــتىى ويعطــــيج الـــف الـــف عــااافـــيه يالغـــــــلا قصـــــدى غــــ الصمـــــان ــــــلا ارجـــــــــوا مـــنج تقــــــبل مــــــروري بصـــــدر رحـــــب ولج منــــي خــالــص شكــــــري واعجـــــاااابـــي وبــعد احتـــرااامـــىى و . . . |
غلا الصمان
اختيار موفق وعذب تشكرين عليه و الله يعطيج العافيه |
غلا الصماااااااان اعتبرج المثل الاعلى لي في ذووووقج في الاختياااااار واهنيييييج على هذااا الاحسسسآس الجمييييل ,,, ولاهنتي وتسسسسسلم يمييينج على النقل المميييز .. دمتي بهذااا التميييييز ... خالص شكري لسسسموج ... |
عزوز الجبلي
ههههههههههههههههههههههههه لاتخاف صارت عندي مناعه بعد الصور وماني زعلانه اسعدني تواجدك اختك غلا الصمان |
سوار الذهب
ياهلا ومرحبا تشرفت بمشاركتك وحضورك اختك غلا الصمان |
هـم بقلبـي عـذب القـلـب واشـقـاه
خـلاه يرقـع مـثـل رقــع الدفـوفـي لـو ينشكـي همـي علـى الليـل جـلاه أصبـح نـهـار والخـلايـق أوقـوفـي ولـو ينشكـي هــم بقلـبـي كتمـنـاه علـى القمـر بيـن بوسـط الخسـوفـي ولـو ينشكـي للـي كفـر وسـط دنيـاه صلـى وصـام وحـول مكـه يطـوفـي اختياار جزل يااغلااا واحسااس طااغي صح لساان شااعرهاا وذووقك الرااقي لا شـك أبـي أشكـي مــا جــرى لله إللـي علـى كـل الخـلايـق عطـوفـي ونعم بالله ابدعتي |
جمره مطير
يشرفني والله تواجدج بمشاركاتي |
ولعـل قلـب مـا خفـق عنـد طـريـاه يضربـه مـا يعطبـه بـيـن الكتـوفـي جعله للشلل بعد هههههههههههههههههههه رائعه لاهنتي |
عذب المشاعر
اسلوبك وردودك هي العذبه يشرفني تواجدك ولاهنت اختك غلا الصمان |
جمره مطير
الكنترول ياهلا ومرحبا يسعدني مشاركاتكم |
غلا الصمان
أختياراتج رائعه ومميزه صح السانج ولاتحرمينا من الأبداع والتميز .............. والله يجمعنا في من نود يعطيج العاافية وتسلم يمناج _______________ |
اااااااااااااااااااااااخ ياقلبي قلباااااااااااااااه
وربي جبتيها ياغلاااااااااا يااالوفي قلبي لوفاااااااااااااااااااه خلـي جـرح قلـبـي بحـبـه وخــلاه ليتـه علـى قلـب المـولـع يـروفـي لعـل عيـن مـا بكـت يــوم فـرقـاه تعطي العمى فـي اصبيهـا مـا تشوفـي ولعـل قلـب مـا خفـق عنـد طـريـاه يضربـه مـا يعطبـه بـيـن الكتـوفـي هـم بقلبـي عـذب القـلـب واشـقـاه خـلاه يرقـع مـثـل رقــع الدفـوفـي لـو ينشكـي همـي علـى الليـل جـلاه أصبـح نـهـار والخـلايـق أوقـوفـي اختيارج قمه :) |
ودعـتـه بـونـات قـلــب تـمـنـاه
اللـي هـواه وعـاف كـل الخشـوفـي قلـب علـى الفرقـى عايـش بـذكـراه ومعاهـده إلـى يـوم حشـر الصفوفـي قــال الــوداع وحبـنـا لا تنـاسـاه وبالـك تخونـه لـو حدتـك الظـروفـي قلـت إعتمـد والله محـد (ن )بيمـحـاه لـو عارضنـي فـي حياتـي صـدوفـي يعطيج العافيه خيتو |
اشكر كل من مر على قصيده ولاهنتو
عساكم عالقوه يااادمعه المصيبه لا صرنا نفس الذوق انا وانتي الله يستر من اللي جاي ههههههههههههههههههههه |
| الساعة الآن 12:37 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .