![]() |
تعلق فالرياجيل لايتعلقون فيك
هذة القصة واقعية واعرف الشخص الذي حدثت له يقول عندما كنت في الخامسة عشر من العمر توفي والدي ولكن اخر وصية قالها لي قال(ياولدي تعلق فالرياجيل لايتعلقون فيك) يقول وبعد انتهاء فترة العزاء جلست افكر في قولة تعلق فالرياجيل لايتعلقون فيك ومافهمتها وجلست فترة افكر ولا قدرت افهم وش معناها يقول وبعد فترة رحت لاحد كبار السن القريبين لي واخبرتة بمقولة والدي وطلبت منه تفسيرها يقول فأخبرني ان والدي يقصد بتعلق بالرياجيل لايتعلقون فيك ان لا اصاحب ناس انا افضلهم في كل شي بل ابحث عن الاشخاص الذين هم افضل مني في كل المجالات لانني اذا صاحبت ناس انا افضل منهم مثلا في الشهادة فسابقى طول حياتي مقتنع بشهادتي لانني افضل الاشخاص الذين حولي ولكن ان صادقت اناس لديهم شهادات افضل من شهادتي سيصبحون دافع لي لكي لا ارضي ولا اقتنع بشهادتي بل يزداد طموحي لاصل الى ماصلو الية. والمقولة تنطبق على اشياء كثيرة منها الكرم ايضا اذا صاحبت اناس انا اكرمهم فسابقى على وضعي ولكن ان صاحبت اناس اكرم مني فهم سيصبحون دافع لي لكي اصل الى مرحلة كرمهم. هذي المقولة تحمل الشي الكثير من واقعنا فنحن نعرف ونسمع بأناس يهبطون من عزيمة الشخص فتجد من يقول لشخص من اقربائة اترك الدراسة وتوظف بس وشتبي بالدراسة شف الجامعيين كثير ولا لقوا وظايف. في الختام عزيزي القارئ لك ان تقيس هذة المقولة على اشياء كثيرة غير الدراسة والكرم. |
لاهنت وتسسسلم يمينك
والي ربك كااتبه يبي يصير درااسه ولا غيره ,,, وماا ننحرم .. |
عذب المشاعر اسعدني مرورك يالغالي
|
الله يرحم ابووك ويغفرله.
عزالله ان الجملة هذى تنطبق على اشيااء كثيرة في الحيااة.. مهااجر يعطيك العافية .. ولاهنت يالذيب |
الجبلي جزاك الله خير واسعدني مرورك يالغالي
|
مهاجر
الله لا يهينك على ايراد هالقصه الرائعه والحكمه البليغه التي احتوتها مشكور |
شاب ضوة هلابك ولاهنت يالغالي على الرد
|
انشهد انه صاج
اي والله تعلق بالرياجيل لايتعلقون فيك00استنفع بهم وخذ منهم معنويا طبعا اقصد فالعاقل من بر نفسه واستوفاها حقها من كل شي هههههههههههه الحين مهاجر يقول بلاتفلسف يابن معرقب لاهنت يامهاجراشكرك على الموعظه وياحلوك وانت جد عجيــــــــــــــــب مضيف الخطار |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تفلسف على كيفك يامضيف الخطار لايقة عليك الفلسفة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يجبر بخاطرك يوم قلت ياحلوك حسستني اني توني شباب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا على المرور واسعدني اول رد لك على موضوع من مواضيعي |
مهاجر
اشوفك ماغير متعلقن فيني ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه موضوع جميل من عضو جميل ومميز<<شايف انه جميل هههههه دائما مميز يامهاجر يعطيك العافية, |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا يابعيد اذا بغيت اتعلق على الاقل اتعلق بواحد اذا حطوة مشرف مايطردونة مثلك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسعدني مرورك يالغالي ولاهنت |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
هو المشكله انك متعلق فيني وانا مطرود هههههههههههههههه عاد لو اني مو مطرود كان وش تبي تسوي بعد <<بسم الله علي كامل والكامل وجه الله ههههههههه |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا متعلق فيك بس بوقت الفراغ اضحك عليك هههههههههههههههههههههههههههه |
|
فهد اسعدني مرورك ولاهنت
|
الله يرحمه عساه ماسك الوصاه بس
إيه والله تعلق بالرياجيل لايعلقون فيك لاهنت يالمهاجر أطروحاتك كروعتك ___________________________ |
اسعدني مرورك ياجالي ولاهنت
|
يعطيييييييييك الف الف عاااافيه خيووووو
طرح جميل استمتعت بالقرائته دمت بهذا التميز اختك : بنت شيوووخ |
يعطييك العااافيه ع القصه
ولا هنت تقبل مرووري وودي |
يعطيك العافيه اخوي
والله يرحم ابوه واموات المسلمين بس ليش ما اكون انا من يتعلقون فيه الرياجيل وشيل ربعي معاي واكون قدوه لهم وجهة نظر ولو اجتمعوا الناس على ان ينفعوك بشيء لن ينفعوك الا بشيء وقد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء الا وقد كتبه الله لك |
بنت شيوخ
عساها تساهيل اسعدني مروركم العيباني مافية شخص يطلع على الدنيا عارف كل شي يعني لازم تتعلق بالناس الافضل وبعدها اذا وصلت للي وصلوا له يتعلقون فيك الرياجيل اسعدني مرورك يالغالي ولاهنت |
| الساعة الآن 01:58 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .