![]() |
المرسيــدس ... الذي منـع من دخــول الخليج !!
المرسيدس الذي منع من دخول الخليج ويقال السبب لسرعتها الممنوعه والعاليه جدا
http://www.cardesignnews.com/autosho...arving1328.jpg http://www.cardesignnews.com/autosho...arving1368.jpg http://www.cardesignnews.com/autosho...arving2250.jpg http://www.cardesignnews.com/autosho...arving2272.jpg http://www.cardesignnews.com/autosho...arving2257.jpg |
داشه بالطول
والله الموتر ما عليه يقزر سنتين << صدق بدوي خخخخ بس والله ما اتوقع يصف مع ال gx ومع ذلك تسلم ادينك يالغلا على الطرح الجميل كل الود مشاري العجمي |
آنآ آشـهد هاذا المـوتر حـق آلخـطوط
لأهـنتي على هآلـطرح يـ داشه تقـبلي مـروري |
شوفي الساايق شنو لابس
كانه راكب صاروخ ^ _ ^ داشه يسلمواااااااااا |
|
|
|
هههههههههههههههههههه بلاه هاذا موتر هاذا رجلي الاحقه حلات لاجاكـ الكزز جيب وتدوس عليه تخلين المورسيدس وراكـ
خخخخخخخخخخخخخخخخ والله المورسيدس يدوس الكزز تقبلين مروري اخوجــ المنتخـــي |
عجيـبه بصـراحة
يعطييجـ العــافييـة ع النقــل تســلم هالايــادي يالغــلا:e: لاهنتـــــتتتي |
شكلها حلو حتى لو يجيبونها بالخليج محدن يشريتها
شكلها غاليه تكسر الظهر لاهنت علي نقل |
طراح راقي ..
وسياره إبداع |
ياهلا ومرحبا
يا سعود بن لامي نـورت :) |
يااعطيج العاافيه يادااشه
بس السياااره الي حااطه صورتها ترا مو شي انا اقولج ليش لو هذي دعمت طووفه وجت ددسني ودعمت طووفه هذي اتكسر اكثر >>> ينظر المووضووع من زاويه بعيده بعدين مانعينها عشاان سرعتها ولا عشاان شي ثاني لايكون مهربه شي هههههه >>>> قوم قوم اطلع براء المهم شااكرلج ياا ايته المحلقه فوق سماء الابداع خمسه كيلو |
والله شكلها يفظخ القلب
مايركبها الا الي زهقان من حياته مثل ماذكر اهذريبك جان الخرافي ولا الصقر ولا الوليد والباقي تصدي وتحلي وهي بالوكاله :> لاهنتي على النقل |
شاكره ..... لك اضافتك ...... " العظيمـه " ياراعي المغاتير واضح ان اعتزازك .... بـ " الددسن " كبيـره :) وكله كوووووووووم وهذي كوووووووووم ^ ^ المهم شااكرلج ياا ايته المحلقه فوق سماء الابداع خمسه كيلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه << بتقعدين تضحكين لي متى ؟ّ المهـم نـورت :) |
|
آلهآيلوكس آحلى << هع
يعطيك آلعآفيه دآشه عرض سيااااره صاااروخيه والحكومه مرااح تلحقهااا ومنعوهاااا لاهننتي |
^
^ عاد الحكومه خايفه عليكم أولاً واخيراً :) والله يعافيك يا حمــد .... ماقصـرت |
الله يرزقنا الجننننننه
لاهنننننننننننننننننتي ياداشه |
صـدقــت ... يا أحمــد :)
بارك الله فيك و نــورت |
رهــــــــيب والله
يعطيج العااااااااااااااافيه يا داااااااااااشة |
هلا وغلا بنت زايد
نــورتــي :) |
آنآ آشـهد هاذا المـوتر حـق آلخـطوط
الرياض وحق خطوط سوريا تقبلي مروري |
الموتر هاذا موشي اي دعمه يروح فيه
|
|
|
|
^
^ هههههههههههههههههههه خش هـ الصور .. خشهـا طيحت .. سوق " موضوعي " يا بندر :) ومرحبا ألف يالجنيدي .. نـورت |
| الساعة الآن 04:17 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .