::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   المرسيــدس ... الذي منـع من دخــول الخليج !! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19315)

نبض الغلا 17-04-2010 01:45 AM

المرسيــدس ... الذي منـع من دخــول الخليج !!
 
المرسيدس الذي منع من دخول الخليج ويقال السبب لسرعتها الممنوعه والعاليه جدا

http://www.cardesignnews.com/autosho...arving1328.jpg


http://www.cardesignnews.com/autosho...arving1368.jpg


http://www.cardesignnews.com/autosho...arving2250.jpg


http://www.cardesignnews.com/autosho...arving2272.jpg


http://www.cardesignnews.com/autosho...arving2257.jpg

مشاري العجمي 17-04-2010 01:58 AM

داشه بالطول

والله الموتر ما عليه يقزر سنتين << صدق بدوي خخخخ

بس والله ما اتوقع يصف مع ال gx

ومع ذلك تسلم ادينك يالغلا على الطرح الجميل

كل الود

مشاري العجمي

سلطأن بن لأمي 17-04-2010 02:04 AM

آنآ آشـهد هاذا المـوتر حـق آلخـطوط
لأهـنتي على هآلـطرح يـ داشه

تقـبلي مـروري

* جمرة مطير * 17-04-2010 02:13 AM

شوفي الساايق شنو لابس

كانه راكب صاروخ

^ _ ^


داشه يسلمواااااااااا

نبض الغلا 17-04-2010 02:16 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري العجمي مشاهدة المشاركة
   داشه بالطول

والله الموتر ما عليه يقزر سنتين << صدق بدوي خخخخ

بس والله ما اتوقع يصف مع ال gx

ومع ذلك تسلم ادينك يالغلا على الطرح الجميل

كل الود

مشاري العجمي

داشه بالطول :d


يعطيك العافيه يامشاري على المرور والرد


لاعدمنـاك

نبض الغلا 17-04-2010 02:18 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطأن بن لأمي مشاهدة المشاركة
   آنآ آشـهد هاذا المـوتر حـق آلخـطوط
لأهـنتي على هآلـطرح يـ داشه

تقـبلي مـروري

لو تروح عليه للـ اللصافه ...... تاصلها بـ 0.02 جزء من الثانيه :p

ونـورت ياسلطان

نبض الغلا 17-04-2010 02:19 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   شوفي الساايق شنو لابس

كانه راكب صاروخ

^ _ ^


داشه يسلمواااااااااا

هههههههههه ماله لايم

هـ المرسيدس .. أخت الصاروخ


ونورتي يالغلا

المنتخـــي 17-04-2010 06:34 AM

هههههههههههههههههههه بلاه هاذا موتر هاذا رجلي الاحقه حلات لاجاكـ الكزز جيب وتدوس عليه تخلين المورسيدس وراكـ
خخخخخخخخخخخخخخخخ والله المورسيدس يدوس الكزز
تقبلين مروري اخوجــ المنتخـــي

قبلة مطير 17-04-2010 11:44 AM

عجيـبه بصـراحة

يعطييجـ العــافييـة ع النقــل

تســلم هالايــادي يالغــلا:e:

لاهنتـــــتتتي

أهـذريـبـك 17-04-2010 01:28 PM

شكلها حلو حتى لو يجيبونها بالخليج محدن يشريتها

شكلها غاليه تكسر الظهر

لاهنت علي نقل

نبض الغلا 17-04-2010 02:43 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتخـــي مشاهدة المشاركة
   هههههههههههههههههههه بلاه هاذا موتر هاذا رجلي الاحقه حلات لاجاكـ الكزز جيب وتدوس عليه تخلين المورسيدس وراكـ
خخخخخخخخخخخخخخخخ والله المورسيدس يدوس الكزز
تقبلين مروري اخوجــ المنتخـــي

ياهلا بـ المنتخــي

نـورت :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلة مطير مشاهدة المشاركة
   عجيـبه بصـراحة

يعطييجـ العــافييـة ع النقــل

تســلم هالايــادي يالغــلا:e:

لاهنتـــــتتتي

هلا وغلا بـ قبـولــه

نــورتـي :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهـذريـبـك مشاهدة المشاركة
   شكلها حلو حتى لو يجيبونها بالخليج محدن يشريتها

شكلها غاليه تكسر الظهر

لاهنت علي نقل

اكيــد غاليــه ..... :d

ومنور يا أهذريبــك :)

سعود بن لامي 17-04-2010 06:46 PM

طراح راقي ..

وسياره إبداع

نبض الغلا 17-04-2010 07:21 PM

ياهلا ومرحبا

يا سعود بن لامي

نـورت :)

راعي المغاتير 19-04-2010 12:24 AM

يااعطيج العاافيه يادااشه


بس السياااره الي حااطه صورتها ترا مو شي


انا اقولج ليش

لو هذي دعمت طووفه وجت ددسني ودعمت طووفه هذي اتكسر اكثر

>>> ينظر المووضووع من زاويه بعيده


بعدين مانعينها عشاان سرعتها ولا عشاان شي ثاني لايكون مهربه شي هههههه


>>>> قوم قوم اطلع براء




المهم شااكرلج ياا ايته المحلقه فوق سماء الابداع خمسه كيلو

عزيز بن لامـي 19-04-2010 12:42 AM

والله شكلها يفظخ القلب

مايركبها الا الي زهقان من حياته

مثل ماذكر اهذريبك جان الخرافي ولا الصقر ولا الوليد والباقي تصدي وتحلي وهي بالوكاله :>

لاهنتي على النقل

نبض الغلا 19-04-2010 08:19 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير مشاهدة المشاركة
   يااعطيج العاافيه يادااشه


بس السياااره الي حااطه صورتها ترا مو شي


انا اقولج ليش

لو هذي دعمت طووفه وجت ددسني ودعمت طووفه هذي اتكسر اكثر

>>> ينظر المووضووع من زاويه بعيده


بعدين مانعينها عشاان سرعتها ولا عشاان شي ثاني لايكون مهربه شي هههههه


>>>> قوم قوم اطلع براء




المهم شااكرلج ياا ايته المحلقه فوق سماء الابداع خمسه كيلو

شاكره ..... لك اضافتك ...... " العظيمـه " ياراعي المغاتير
واضح ان اعتزازك .... بـ " الددسن " كبيـره :)

وكله كوووووووووم وهذي كوووووووووم

^
^

المهم شااكرلج ياا ايته المحلقه فوق سماء الابداع خمسه كيلو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


<< بتقعدين تضحكين لي متى ؟ّ

المهـم



نـورت :)

نبض الغلا 19-04-2010 08:21 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَزيز بن لامي مشاهدة المشاركة
   والله شكلها يفظخ القلب

مايركبها الا الي زهقان من حياته

مثل ماذكر اهذريبك جان الخرافي ولا الصقر ولا الوليد والباقي تصدي وتحلي وهي بالوكاله :>

لاهنتي على النقل

والله مرورك ........ هو ,,,,,,, اللي " يفضــخ القلـب " :d

ويامرحبا ياعزيز ....

نــورت :)

حمداللويمي 19-04-2010 03:26 PM

آلهآيلوكس آحلى << هع
يعطيك آلعآفيه دآشه عرض
سيااااره صاااروخيه والحكومه مرااح تلحقهااا
ومنعوهاااا

لاهننتي

نبض الغلا 19-04-2010 04:44 PM

^
^

عاد الحكومه خايفه عليكم أولاً واخيراً

:)


والله يعافيك يا حمــد .... ماقصـرت

أحمداللويمي 19-04-2010 06:51 PM

الله يرزقنا الجننننننه
لاهنننننننننننننننننتي ياداشه

نبض الغلا 19-04-2010 07:23 PM

صـدقــت ... يا أحمــد :)

بارك الله فيك

و

نــورت

بنت دار زايد 22-04-2010 10:39 PM

رهــــــــيب والله
يعطيج العااااااااااااااافيه يا داااااااااااشة

نبض الغلا 22-04-2010 11:03 PM

هلا وغلا بنت زايد

نــورتــي :)

طهران 02-05-2010 01:45 PM

آنآ آشـهد هاذا المـوتر حـق آلخـطوط
الرياض وحق خطوط سوريا
تقبلي مروري

المنتخـــي 13-05-2010 07:01 PM

الموتر هاذا موشي اي دعمه يروح فيه

نبض الغلا 13-05-2010 09:45 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برلين مشاهدة المشاركة
   آنآ آشـهد هاذا المـوتر حـق آلخـطوط
الرياض وحق خطوط سوريا
تقبلي مروري

يامرحبا .. برلين

نـورت

نبض الغلا 13-05-2010 09:46 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتخـــي مشاهدة المشاركة
   الموتر هاذا موشي اي دعمه يروح فيه

هلا بـ المنتخـي

نـورت

بندر الجنيدي 13-05-2010 10:08 PM


نبض الغلا 13-05-2010 10:51 PM

^
^

هههههههههههههههههههه


خش هـ الصور .. خشهـا

طيحت .. سوق " موضوعي " يا بندر


:)


ومرحبا ألف يالجنيدي .. نـورت


الساعة الآن 04:17 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64