::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   مـــاكل جــرح يطيب من عـــــــــذر ....... عــــــــــــــادي ؟؟!!!!!!! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=3160)

مزاجيه 26-10-2007 04:14 AM

مـــاكل جــرح يطيب من عـــــــــذر ....... عــــــــــــــادي ؟؟!!!!!!!
 
ماكل جــرح يطيب من عـــذر عـــادي !!

ومــاكل غلطــــه عذرها دوووم مقبــــول

عيش وتحمـــل غلطتـــــك في بعـــــــادي

انتـــا ولاغيـــرك عن البعــــد مسؤووول

يــامــا نصحتـــك لاتمــــــادى فعنـــــادي

بس إنت مـــــاينفع معك نصـــح أو قـول

كــم قلـــت لك خليـــك عــــادي وهـــادي

ولـــو مـــانصحتك قبلهــــا كان معقـــول

أنـــا كـــذا عنــــدي حــــدود ومبـــــادي

ومن فضـــل ربـــي مامـعي فكر مشلول

اشــوى اللي مــاحطيت فيك إعتمــــادي

وإلا زمــــاني كنت في وضـع مجهـــول

ضحيــت في حبـــي وسمعـــــــة ودادي

ومشيتنــي في عــرض الايام بالطـــول

واجبرتنـــــي أقبــل عـــزاي بفـــــؤادي

أعيــــش وآنــا شايلـــــه قلب مقتــــول

فكـــرت اجـــر الصـــوت لجلك وانـادي

لقيت مــــابه شي يستــــــاهل القـــــول

قلـــت ابتعــــد وأفــــل خطوة بعـــــادي

واقــــول عن فراقـــــك شده وبتــــزول

وخـــل العنـــــاد طـــــول التمـــــــــادي

يبقـــــون في قلبـــك مكـاني على طووول ..

мя.ĵβĻiŷ 06-11-2007 12:39 PM

اشــوى اللي مــاحطيت فيك إعتمــــادي

وإلا زمــــاني كنت في وضـع مجهـــول

ضحيــت في حبـــي وسمعـــــــة ودادي

ومشيتنــي في عــرض الايام بالطـــول

----------------



مهاوي خيتو مميزه كالعاده في اختياراتك


تقبلي مروري

مزاجيه 06-11-2007 02:58 PM

تسلم علىىى المرور ......نورت الصفحه بمرورك :)

والله احييت صفحتي بعد ماكنت ميته...لان محد رد عليها..ههههههههههههههه..

دمت بوووووود خيووووووو......

بنت الرجال 06-11-2007 03:22 PM

جميل جدا ما تجوود به اناملك الذهبيه من ابيات رائعه ومميزه


دمتي لنا مبدعه

مزاجيه 06-11-2007 06:05 PM

تسلمين يالجبليه على المرور.......

نورتي صفحتي بمرورج يالغلاااااااا.....

دمتي بوووووووود......

سلطان الجبلي 06-11-2007 06:32 PM

ماكل جــرح يطيب من عـــذر عـــادي !!

ومــاكل غلطــــه عذرها دوووم مقبــــول


مشكورة لمين القصيدة جميلة جدا ( يهوجس شكل اللي كاتبها مدرس قواعد )



تقبلي مروري

مزاجيه 10-11-2007 03:03 PM

ههههههههههههههههه..

سلطان مدري لمين القصيده....

تسلم علىى المرور .......نورت صفحتي بتواجدك....

دمت بوووود......

گہٍـرستہآلهہ 10-11-2007 03:07 PM

خاطره في قمة الروعه
يعطيج العافيه يالغاليه
دمتي بود

مزاجيه 10-11-2007 03:52 PM

انتي الاروع يالغلااااا.....

الله يعافيج ....

تسلمين على المرور...:)

بنت الاكابر 10-11-2007 09:41 PM

تسلم اناملك على هذاالنقل الاكثر من رائع
دمتي مبدعه

مزاجيه 16-11-2007 05:24 PM

الله يسلمج......

وتسلمين علىى المرور العطررررر.....


الساعة الآن 07:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64