![]() |
ماااتت أمه وهو حــي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياويش ورعن ماتت امه وهو حي من خلقت امه والورع جاك مولود لاهوب لاياكل ولا يشـرب المـي لوغاب عنها مدة(ن)لازم ايعـود وسلااااااااااااااااااامتكم |
احزانـ يسلموو على الابياتـ تقبلـ مروريـ... |
يسلمج ربي ومشكوره على المرور
|
اللغز يااحزان
اعترف بانه صعب رغم اني هه راعي الغاز مير هاللغز والله يعقد بصراحه تحياتي لك على هالبادره الطيبه والنشاط بن معرقب |
صح لساانك.....
<<<يعني مافهم.. لاهنتي |
| الساعة الآن 06:21 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .