![]() |
الاماكن اه ياسخف الاماكن ...................؟؟
مدخل/~ الأماكن .. آه .. ياسخف الأماكن .. "لانظرت ولا لقيتك" ولاتنهدت وشكيتك .. ولا أنتهى ليل المولع دون وصلك "وصوتك".. الأماكن .. كلها نفس الأماكن .. هم .. وأشباح .. ومساكن < وأنت وينك > .. ياهواي وعذابي .. _غبت عني وماحسيت بي _ آه .. يابوحي وصمتي آه .. ياهمي وحزني آه .. ياغيمي ومزني آه .. ياأجمل ذكرياتي آه .. ياروحي وذاتي http://i36.tinypic.com/2nh1fuo.png http://i37.tinypic.com/fntoqc.png للتحميل http://www.4shared.com/file/69253486...ified=323bd9c0 او للتحميل http://www.zshare.net/download/205274355cd77d6e/ او للتحميل http://www.hotshare.net/en/file/92251-5267505c99.html ~\ مخرج الأماكن كلها مشتاقة لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك والحنين سرى بروحي وجالك ما هو بس أنا حبيبي الأماكن كلها مشتاقة لك كل شيء حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي |
للعلم
الموضووع ملطوووووووووووووش بس بادب ^ _ ^ عشاان جرح الغلا ومزااجيه يبدعووون بالتصااميم ^ _ ^ |
من زمااااااااااااااان عن عوار الراس ياجمرهـ
والله يهداج مانزلتي الموضوع الا الحين :) >> السبت امتحانات.:) بس اذا فضيت بسوي.:) موضوع رائع من مشرفه اروووع تقبلي تواجدي العطر.>> تمدح تواجدها خخخخخخخخخ |
والله مافهمت شي....
بس موضووع حلو .. ويعطيك العافيه... لاهنتي |
الجبـــــــلي حتــــــى انا مافهمـــــت شـــئ
بــــــس حلـــــوو خــــيتوو/ جمـــــرة مطـــــير الا صـــــج فهمــــت ان فـــيه تحـــــدي بـــين خـــيتوو/ مزاجـــيه وخيـــتوو/ جـــرح الغلا وخيـــــتوو الكبــــيرهـ / جمـــرة مطـــير انا اشجـــــــع خيــــتووالكبـــيرهـ / جمــــــرة مطـــــير ما ادري شنو ارد بــــس استانـــس اذا المــوضوع لج ياجمــره واحـــــس اذا مارديــــت مالــي داعـــي <<<<< ماخذ مقلب بنفسي هع هع |
اللللللللللللله
تم اللتش بعنف .. ايدعتي يالغًلأإ لبى ذوووقتس ’, |
مزاجيه
لاا نبي نشووف ابدااعكم انا بجيب لكم المقاااضي وانتن اطبخن >>>فاهمه غلط نورتينااا يالغلااا |
الجبلي
عزوز يعني لازم تردوون ههههههههههههههههههههه اماا عزوز بصرااحه احرجني الجبلي كسووول ويالله يرد ويووم مافهم رد سبحان الله ^ _ ^ هذي صووور خااصه للمصممين يحملوونهااا ويستخدمونهاا بالتوااقيع فهمتووا والصوور هي صوور اماكن ان شالله فهمتووووا نورتوناا |
جرووحه
ابشري بهالمواضيع لان فتره اجتهدت وجمعت صوور وحركات وسكرااب على امل اصمم بس ماقدرت اكمل بصرااحه يبيلي اسجل بدووره عشاان اتفرغ عدل وانجبر اتعلم نورتينااا يالغلااا |
جره موضوع رائع ومميز وعذب الخ ....
يعطيج العافيه |
| الساعة الآن 11:51 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .