::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   ملحقات الفوتوشوب (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=110)
-   -   الاماكن اه ياسخف الاماكن ...................؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=10607)

* جمرة مطير * 18-12-2008 03:10 AM

الاماكن اه ياسخف الاماكن ...................؟؟
 

مدخل/~

الأماكن .. آه .. ياسخف الأماكن ..
"لانظرت ولا لقيتك"
ولاتنهدت وشكيتك ..
ولا أنتهى ليل المولع دون وصلك "وصوتك"..
الأماكن .. كلها نفس الأماكن ..
هم .. وأشباح .. ومساكن
< وأنت وينك >
.. ياهواي وعذابي ..
_غبت عني وماحسيت بي _
آه .. يابوحي وصمتي آه .. ياهمي وحزني
آه .. ياغيمي ومزني آه .. ياأجمل ذكرياتي
آه .. ياروحي وذاتي










~\ مخرج

الأماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك
كل شيء حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي
لك فيها شي

* جمرة مطير * 18-12-2008 03:11 AM

للعلم

الموضووع ملطوووووووووووووش

بس بادب

^ _ ^

عشاان جرح الغلا ومزااجيه

يبدعووون بالتصااميم

^ _ ^

مزاجيه 18-12-2008 03:43 AM

من زمااااااااااااااان عن عوار الراس ياجمرهـ


والله يهداج مانزلتي الموضوع الا الحين :)


>> السبت امتحانات.:)


بس اذا فضيت بسوي.:)


موضوع رائع من مشرفه اروووع


تقبلي تواجدي العطر.>> تمدح تواجدها خخخخخخخخخ

الــجــبــلــي 18-12-2008 04:21 AM

والله مافهمت شي....

بس موضووع حلو ..

ويعطيك العافيه...

لاهنتي

AZOOOZ الجبــلي 18-12-2008 01:25 PM

الجبـــــــلي حتــــــى انا مافهمـــــت شـــئ


بــــــس حلـــــوو خــــيتوو/ جمـــــرة مطـــــير


الا صـــــج فهمــــت ان فـــيه تحـــــدي بـــين خـــيتوو/ مزاجـــيه وخيـــتوو/ جـــرح الغلا

وخيـــــتوو الكبــــيرهـ / جمـــرة مطـــير


انا اشجـــــــع خيــــتووالكبـــيرهـ / جمــــــرة مطـــــير

ما ادري شنو ارد بــــس استانـــس اذا المــوضوع لج ياجمــره
واحـــــس اذا مارديــــت مالــي داعـــي <<<<< ماخذ مقلب بنفسي هع هع

جرح الغلآ 18-12-2008 07:06 PM

اللللللللللللله

تم اللتش بعنف .. ايدعتي يالغًلأإ

لبى ذوووقتس ’,

* جمرة مطير * 18-12-2008 11:13 PM

مزاجيه

لاا نبي نشووف ابدااعكم

انا بجيب لكم المقاااضي

وانتن اطبخن

>>>فاهمه غلط


نورتينااا يالغلااا

* جمرة مطير * 18-12-2008 11:15 PM

الجبلي

عزوز


يعني لازم تردوون

ههههههههههههههههههههه

اماا عزوز بصرااحه احرجني

الجبلي كسووول ويالله يرد

ويووم مافهم رد

سبحان الله

^ _ ^


هذي صووور خااصه للمصممين

يحملوونهااا

ويستخدمونهاا بالتوااقيع فهمتووا

والصوور هي صوور اماكن

ان شالله فهمتووووا


نورتوناا

* جمرة مطير * 18-12-2008 11:16 PM

جرووحه

ابشري بهالمواضيع

لان فتره اجتهدت وجمعت صوور وحركات وسكرااب

على امل اصمم

بس ماقدرت اكمل بصرااحه

يبيلي اسجل بدووره عشاان اتفرغ عدل وانجبر اتعلم

نورتينااا يالغلااا

مطلع الشمس 26-12-2008 03:28 PM

جره موضوع رائع ومميز وعذب الخ ....
يعطيج العافيه


الساعة الآن 11:51 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64