::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   رديه بين فهد الطوير وصحن ولكن صحن دق واعتذر عن الرد وشكرني (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=1065)

فهد الطوير 06-05-2007 02:14 AM

رديه بين فهد الطوير وصحن ولكن صحن دق واعتذر عن الرد وشكرني
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذي رديه بيني وبين صحن .. لكن الرجال اعتذر عن الرد .. وشكرني


..

( زوج المره يرضع )
..





الجدي ثابت ما رضى في مغيبه ^^ حاكم على كل النجوم السواري

لا جيت ادور فالعقول اللبيبه ^^ البحث عن صحن القويعان جاري

سلام مرحب واختر الي تبيبه ^^ مثلك يفرق في يمين ويساري

شاعر ولا يضفيه شكاً وريبه ^^ ترفعله البيضه بسر وجهاري

كثر المدايح ضعف ولا غليبه ^^ لكن مدحك صايبن فختياري

قالو تزهم من يفك المصيبه ^^ حراً ولد حراً نسول الحراري

يحكملك الزينه ولا هي غريبه ^^ يقطف علوم الطيب قطف الثماري

ثم جيت الدور مع هل الطيب طيبه ^^ باغي حكيم الشور للعدل ضاري

قالو صحن قلت استمع لنديبه ^^ عنيت رجلي في طوال المساري

من شان أزوج نفسي الي تهيبه ^^ عذرا ولا هي مثل كل العذاري

تنجب بناتاً والولد ما تجيبه ^^ في لحظتاً تنجب بناتاً تباري

زوج المره يرضع بناته حليبه ^^ يرضعك يا الجايع معا كل طاري

يالي تود العلم وده وجيبه ^^ يمكن على الله لان صلب العساري

وصلاة ربي عد حول المغيبه ^^ وعداد ما ينبت نبات القفاري





( الرجاء على من يرد على القصيده بنيابه عن صحن ان يكون حل اللغز ما بين البيوت )



سلامتكم .. الشاعر : فهد الطوير .

سعود بن لامي 06-05-2007 10:04 AM

الله واكبر عليك يافهد . .


صح لسانك مليون . .

لاخلا ولاعدم . .


وكنا نتمنى رد الشاعر الكبير صحن بن قويعان علي القصيده لاكن كل واحد وعذره معهـ


لاخلا ولاعدم من جديد وتسلم يمناااك وصح لسانك مليووونين

" فهد الجبلي " 06-05-2007 11:06 AM

صح لسانك يالطوير .

والف شكر لك ..

واترك المجال للأخوان .. ومنتظرين من يرد عليك ..

فارس الجبلي 07-05-2007 04:10 PM

لاهنت على القصيده



وصح لسانك

الـقـعـيـمـي 08-05-2007 02:27 PM

قصيده جزله يافهد الطوير

وصح لسانك. . .

% الجـبـلـي % 08-05-2007 03:40 PM

يعطيك العافيه وصح لسااانك اخوووك عبـدالله الـجــبلــي :f:

الازلع 08-05-2007 08:44 PM

صح السانك يالطوير والله مالي في الشعر

دمعة ناقة 14-05-2007 03:55 AM

<<<< انا بدخل عرض يمكن ماعندي سالفه بس اشوف ان حل اللغز

يمكن يمكن الزوجه هي الحب ومن الحب يخرج البنات وهي بنات الافكار
والزوج يمكن القلم الي يسجل بنات الافكار علىشكل قصيده


ويمكن صح ويمكن ماعندي سالفه


بس اذا ماعندي سالفه عادي جاملوو قولوووو صح الاجابه ههههههه

الـنـاريـز 01-07-2007 04:06 AM

صح لسانك وانا اشهد ان صحن شهد انك شاعر وقال اسمحلي بالرد
واذا تبي الحل ابقوله هني حل لغزك

عبدالله 03-07-2007 08:53 AM

قصيده لا باس فيها


وصح لسانك


ولاهنت يا طوير...


الساعة الآن 10:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64