::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   ملحقات الفوتوشوب (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=110)
-   -   كولكشن متعـوب عليه . ~ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=12811)

جرح الغلآ 27-03-2009 11:20 AM

كولكشن متعـوب عليه . ~
 








اهليييين ..

كولكششن بالمرـآ روووعـآ ..

راح نبتدي بالفرش وهذه نماذج ..

http://www.gulfup.com/uploads/12348665311.gif




http://www.a7bh.com/ders/myph/12348619941.gif



http://www.gulfup.com/uploads/12348665311.gif

http://www.gulfup.com/uploads/12348665313.gif
ومن هنا التحميل
http://www.gulfup.com/uploads/12348665313.gif

[فرشه"]http://www.a7bh.com/ders/myph/fr1.rar"]
[فرشه"]http://www.a7bh.com/ders/myph/fr2.rar"]


http://www.gulfup.com/uploads/12348665313.gif

BRB
يتبع لا أحد يرد ..





جرح الغلآ 27-03-2009 11:21 AM











الباترون .. وهذا نموذج لها .. وبالداخل أكثر

http://www.a7bh.com/ders/myph/12348619943.gif
التحميل على ثلاث أجزاء


باترون"]http://www.a7bh.com/ders/myph/pat1.rar"]


[http://www.a7bh.com/ders/myph/pat2.rar


باترون"]http://www.a7bh.com/ders/myph/pat3.rar"]




BRB
لا أحد يرد .. بليز





جرح الغلآ 27-03-2009 11:45 AM






صور تصميم منوعه

http://www.a7bh.com/ders/myph/12348619949.gif

التحميل من هنا

صور1[/url"]http://www.a7bh.com/ders/myph/pic1.rar"][/url]

[http://www.4shared.com/file/91495960...b6/___1.html"]

[http://www.4shared.com/file/91498450...fb/___2.html"]



انتهـــــــــــــــــــــى ودي ..
جرح






« ЯăΫoǿMi • 27-03-2009 03:05 PM

ياآي مرآآ حلويين لبى روحتتس ~
يعطييتس العـآفييه ياروحي !

عذب المشاعر 27-03-2009 05:42 PM

شي تسسسلم يمينج على هالابداااع

ماا ننحرم من ذوووقج ....

بعيد الهقاوي 27-03-2009 05:49 PM

ماشاءالله ياجرح

تصاميم

وامور طيبة

الله يعطيك العافية




ولو فيه واحده ثانيه مثلك بالمنتدى؟؟؟
















كان صارن الي يسرقن لي التواقيع ثنتين ههههههههههههه


جهودك طيبة ومميزة.

عساها تساهيل 27-03-2009 08:44 PM

يعطييج العااافيه

ولاهنتي

ذووق

الجارح 27-03-2009 09:36 PM

جرح الغلا

روووعه والله اعجبتني البروشس بس انقهرت من صور التصميم الرابط الثاني معطوب :)

يعطيك العافيه

تحياتي وتقديري

الــجــبــلــي 27-03-2009 10:31 PM

شرهتك عااد الي يعرف الكولكشن...

بس شكلها حلوووو ...

يعطيك العافية ...

لاهنتي على الذووق ..

ضوح 27-03-2009 10:37 PM

جروحه تسلم يمناج علي هالاختيارات
ذووق وربي
,,,


الساعة الآن 09:58 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64