![]() |
صور لشخصيات من الجبلان
5 مرفق
اليكم الصور لمجموعه من الجبلان
وهي صور حصريا لمنتدى الجبلان |
صور لشخصيات من الجبلان
1 مرفق
محمد ابوشيبه ممسكا بصقره وقال عنه ديكسون بانه نموذج طيب لرجال الباديه
|
الله يعطيك العاااافيه والصور ماااااطلعت
|
|
صورة للتجربه :)
|
يعطيكـ العافيه العيباني
بس الصور ماطلعت!!! |
[/color][/size][/font] |
والله يالربع قولبتها يمين يسار مو راضيه تطلع
على العموم ابشروا بالعوض عن قريب بتشوفون صور ماعمركم شفتوها لحياة الباديه وبتعيشون بجوا ثاني معاها وهي صور حصريا لمنتدى الجبلان بس ياخوان ليش مافيه خاصية الغاء المشاركه لان الموضوع اصبح مشوه :) ونرجوا السموحه على هلموضوع الغير مكتمل |
يعطيكـ العااافيهـ اخوى تقبل مرورى بس صوره ما طلعتهـ
من اختكـ قبلهـ مطير |
ي اخوان
انا سويت تجربه بمنتدى ثاني وطلعت عادي الصور عندهم بس اهنيه مو راضيه تطلع ماني عارف ليش ؟؟ يمكن الخلل من المنتدى نفسه الله اعلم بس ياليت الادارة يتدخلون ويقفون على الاسباب |
| الساعة الآن 04:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .