::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   ماذا يحدث عندما تظفي الكمبيوتر؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=15445)

الواثق1 31-08-2009 06:08 PM

ماذا يحدث عندما تظفي الكمبيوتر؟؟
 
والله الواحد هاليومين يبلش ويحتار إذا طفــا جهاز الكمبيوتر حقه ...


الإيقونات ماعاد هي زي أول ..

الجيل التالي ماااش ..

أتترككم مع الأحداث اللي غافلين عنها ولاتدرون وش يصير إذا رحتوا تنامون

http://www.xs4all.nl/~jvdkuyp/flash/see.htm

http://www.ss22.net/images/smilies/asaeed(4).gif

مطنوخ الجبلان 26-09-2009 03:25 PM

هههههههههههههههههههههههههههه

اهم شئ ما ينفتح المسن ومنتدى الجبلان :d خخخخخخخخخخخخخخ

لاهنت يالواثق على هيك موضوع ^__^

•● لبّـىآ قلبـي 26-09-2009 04:53 PM

هههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العااافيه ع الطرح

FJ20 14-10-2009 09:16 PM

http://img242.imageshack.us/img242/1...6d6d067fn9.gif

بجنون أتبعك 15-12-2009 07:49 PM

لوؤول :p

ششكرا

نايف بن الامي 22-01-2010 02:18 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من ورااي جذي انا اوريهم
يعطيك العافيه على الموضوع

طيـرٍة شلـوٍى 08-07-2010 07:14 PM

ههههههههههههههههههههههههههه

قاالبينهاا الزير ساالم ...

تقبل مرؤوؤوري

وهج 01-08-2010 04:49 PM

الواثق

جد روعه بس بالاخير عووور تسبدي يععععع


الساعة الآن 04:11 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64