![]() |
مفاتيح كاسبر سكاي 2010 | 2011 | kavkis key
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : لي كم يوم أفكر موضوع شوي مميز و أحترت وش أنزل مع التمشي و الدوجة بالشبكة العنكبوتية طحبت بموقع روسي اللي عرفته وجربته منه يعطيكم مفاتيح كاسبر سكي برنامج الحماية المعروف . الموقع اسمه Скачать рабочие ключи для Касперского бесплатно معناها بالعربي حمل مفاتيح تعمل لكاسبيرسكي الحرة يعني كانك شاري برنامج مدفوع و أسعاره البرنامج معروفه مابين $249.00 يعني 70 دينار كوتي أو 100 ريال سعودي هذا الطيب فيهم و الي زوين سعره $59.95 يعني حوالي 18 دينار كوتي او 200 ريال سعودي وتقدرون تتاكدون من هالموقع الرسمي حقه . فانا حبيت أني أسهل الأمور عليكم وأجيب الموقع الروسي وفلها وربك يحلها أن شاء الله وهذا رابط الموقع الروسي شكله مرعب شوي لاكن عادي كل واحد يختار اصدار البرنامج اللي عنده ويحمل المفاتيح .. ملاحظه مهمه من خبره يا اخواني ويا أخواتي في عالم الهكر و الفايروسات مافيه شي أسمه حماية أبدية ولا حماية شامة 100% لأن فيه برامج تقضي على الحمايات وتشفر الفايروسات و الباتشات و الترايجونات منها oly و hax وبرامج كثيره حتى الفيجول بيسك يشفر الفايروسات و أقسم بالله أنها معلومه صحيحه من تجربه شخصيه مني انا شخصيا ً . طرق الحماية و الحرص على الجهاز تفعيل الفايرول أول الجدار الناري تفعيل مفاتيح الحمايات ومنها الكاسبر ولا تدخل شي مشبوه ولا تحمل اي برنامج مجاني من منتديات مادام أنه مجاني روح لموقعه وحمله من هناك مثل الماسنجر بلس و الماسنجر و برامج مجانية ثانية ... تم بحمد الله تعالى ... كتبة : صآح ـب السمو تحذير: الحقوق لمنتديات الشاعر فهد الطويرالرجاء عند نقله ذكر المصدر و الكاتب . |
حاولت ادخل الموقع بأخذ جوله فيه لكن عيا يفتح عندي ,, لي عوده مع الموقع ^__^
مشكووور والله يعطيك العافيه ,, تقديري لك ,, |
^
^ ^ لاهنت على المرور |
يعطيك العاافيه ,,,
ولاا هنت .. وتقبل مرؤوؤري, |
مرورج أسعدني
لاهنتي |
| الساعة الآن 07:35 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .