::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   ملحقات الفوتوشوب (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=110)
-   -   مـجـهـود شـخـصـي : `•.• مـجـمـوعـة خـطـوط للـ مصـمـمـيـن `•.• (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20955)

Lamar 12-06-2010 02:23 PM

مـجـهـود شـخـصـي : `•.• مـجـمـوعـة خـطـوط للـ مصـمـمـيـن `•.•
 




،.

السلآم علييييييييييكم ورحمة الله وبركآته

مجموووووعة خطوط عربيه للـ مصممين
آنشآءالله تعجبكم ..




http://www.aljblan.net/upp//uploads/...15d14fee1d.gif


للتحميل

سعود بن لامي 12-06-2010 02:26 PM

روحي تحبك لاهنتي ..
:)

بس ياليت لو تعلمينا شلون نحطها في الفوتو ؟ :(

< الفوتو عنده لا تأثيرات ولا شي :(

Lamar 12-06-2010 02:30 PM

،.

ياهلآ فيييييييييك آخوووي سعووود


درس تركيب خطوط الفوتوشوب

* جمرة مطير * 12-06-2010 02:36 PM

يعطيك الف الف عاافيه يالغلا

مجهووود واضح ومميز

دمتي بهالجمال

Lamar 12-06-2010 02:41 PM

،.

هلآببببببك ي آلغاليه
الله يعآفييييك
نورتي

أحمداللويمي 12-06-2010 03:54 PM

مجهووووووووووود تستحقين الشكر عليه
مبيدعة بمعنى الكلمة
لاهننننننننننننتي

فهداللويمي 12-06-2010 04:10 PM

الله يعطيك العااافيه
وان شاءالله يستفيدون منها الاخوان
لاهننننننننننننتي

حمداللويمي 12-06-2010 05:58 PM

الله يعطيك العاافيه اختي
مجهووود راائع

مطنوخ الجبلان 30-06-2010 02:51 PM

ما شاء الله عليك :)

خطوط جميله وتنسيق رائع للموضوع ^__^


ابدعتي ابدعتي



يعطيك الف عااافيه :)


..


.

Lamar 30-06-2010 02:59 PM

~

هلآببببببببكم جميعآا
نوووووورتوآ..


الساعة الآن 09:55 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64