![]() |
طريقة إظهار رمز الماسنجر بجانب الساعة في ويندوز 7 - Windows 7
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...badaaa9ea4.jpg لأول مره لا شيء مستحيل اجعل الماسنجر يظهر كما كان في ويندوز [ Vista - XP ] تابعوا الشرح والنتائج ستكون مرضية صورة للمشكلة في ويندوز 7 - Windows 7 http://www.aljblan.net/upp//uploads/...8c0ed44ae3.jpg نتجه الآن إلي ايقونة الماسنجر ثم نقوم بالضغط عليها بزر الفأرة الأيمن ثم نضغط على خصائص أو Properties http://www.aljblan.net/upp//uploads/...0f6dce886b.jpg الآن ستظهر لنا هذه النافذة سنقوم بإختيار تبويب التوافق أو Compatibility نضع علامة صح على اختيار تشغيل هذا البرنامج في وضع التوافق أو Run this program in Compatibility Mode for اختر الآن من القائمة الظاهرة لك نظام الويندوز فيستا Windows Vista الآن يمكنك الموافقة على التغيرات http://www.aljblan.net/upp//uploads/...4ab06c8e5a.jpg هذه صورة لنتيجة عملنا ولتأكيد النتائج بشكل مرضي أعد تشغيل الماسنجر وستجده مثل ماهو بالصورة http://www.aljblan.net/upp//uploads/...7bd099d06e.jpg تحياتي لكم |
^ ^ ^ لاهنت على المرور |
تصدق انها كانت ترفع ضغطي هالمشكله واجبرتني اني اركب نظامين على جهازي اكس بي ووندوز 7 *__^
مشكوور يا ابو عيد والله يعطيك الف عافيه على الموضوع :) |
يعطيك العافيه
ولاهنت |
يعطيك العافيه
جــــاري التجربه ولاهنت |
لاهنت يا فهدعيد مشكور
|
لاهنننننننننننننننننت يآ الغالي على الآبدآآآآع... وآصل آبدآآآآعك ... *...تقبل مروري...* |
لاهنتم على المرور |
لآهنت ويعطيك آلعأفيه أخوؤوؤي ...
|
ولا أنتي على المرور |
| الساعة الآن 07:35 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .