::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   البرنامج الرائع والسهل في اضافة الاشكال الجميلة علي صورك AMS.Software.Photo (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=23744)

мя.ĵβĻiŷ 24-11-2010 01:38 PM

البرنامج الرائع والسهل في اضافة الاشكال الجميلة علي صورك AMS.Software.Photo
 
السلام عليكم

AMS.Software.Photo.Effects.Studio.v2.67

البرنامج الرائع جدا لعمل اشكال واطارات علي الصور في غاية الروعة والجمال
البرنامج يضيف اشكال علي الصور الرقمية الخاصة بك تحولت إلى صورة جميلة وأنيقة من أشكال الأعمال الفنية. وجعل الفن التصويري المدهش تصبح سهلة وممتعة مع سيارات كوليج ستوديو. سوف تتمتع تعمل على ذلك وسوف تجد حتى الميزات سهلة للعمل مع. وسوف تساعدك لإضافة نص ووضع تأثيرات مختلفة على الصور لجعلها تبدو مذهلة.

يمكنك وضع القوالب المختلفة ، والأطر والآثار. هل يمكن أن يكون بسهولة الصفحات المطبوعة ، إضافة إلى سجل القصاصات ، وحتى تبادل الصور مع الأهل والأصدقاء.

السيارات كوليج ستوديو يسمح لإنشاء كليات تلقائيا باستخدام قوالب. وهناك أنواع مختلفة من القوالب باستخدام سيارات في كوليج ستوديو : الأطر الكلاسيكية ، وترصد والتلفزيون ، تحية المدينة ، بطاقات ، الخ. يمكنك وضع صورتك على شاشة التلفزيون أو شاشة السينما والمسرح ، وخلق بطاقات المعايدة الجميلة والأعمال الفنية الأخرى. ومن الممكن تطبيق بني داكن والآثار الرمادية إلى القالب والصور بشكل منفصل.


http://dc15.arabsh.com/i/02248/ag4lvrdgcahu.gif
والان تثبيت البرنامج بالصور

http://dc11.arabsh.com/i/02251/eoa76b58algo.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02251/eoa76b58algo.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02251/eoa76b58algo.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02251/eoa76b58algo.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02251/eoa76b58algo.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02251/eoa76b58algo.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02251/eoa76b58algo.gif

http://dc01.arabsh.com/i/02322/6xhhryqwum6s.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc01.arabsh.com/i/02322/xstqvtuj5fod.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc01.arabsh.com/i/02322/qmm4k7am3o9w.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc01.arabsh.com/i/02322/48bppyro3guf.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc01.arabsh.com/i/02322/k5yd4qeyvs6g.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc05.arabsh.com/i/02322/nxoe51u505ck.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc05.arabsh.com/i/02322/b6m3gh3vvp0y.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc05.arabsh.com/i/02322/b72euou3rlu7.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc05.arabsh.com/i/02322/fv9cyu9lrd9a.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc05.arabsh.com/i/02322/d47hjucj35v1.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc05.arabsh.com/i/02322/1attirlp3ksb.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc05.arabsh.com/i/02322/1attirlp3ksb.png

http://dc03.arabsh.com/i/02323/g6xufdex61dz.gif

http://dc05.arabsh.com/i/02322/2zblog0v9ni1.png

http://img193.imageshack.us/img193/1...3153mz8fs1.gif

http://img177.imageshack.us/img177/382/342761204.png

http://dc11.arabsh.com/i/02249/h13rjmm2d77v.gif

والان هذا البرنامج فيه الكثير من الاشكال الرائعة
زين صورك صور العائلة صور اطفالك
فهاذا البرنامج فعلا جميل جدا

والان التحميل من الاسفل

http://dc11.arabsh.com/i/02249/51dgpieswde5.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02249/51dgpieswde5.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02249/51dgpieswde5.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02249/51dgpieswde5.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02249/51dgpieswde5.gifhttp://dc11.arabsh.com/i/02249/51dgpieswde5.gif

http://img177.imageshack.us/img177/6011/9893073851.png

او من هنا

http://img177.imageshack.us/img177/6011/9893073851.png



منقول لروعته ^_^
http://www.samysoft.net/forumim/nehaya/fgfdgdf.gif

فهد عيد الجبلي 24-11-2010 04:55 PM

ما شاء الله

برنامج مميز بصراحة

وجاري التحميل

وما قصرت يالأمير

محمد بن حلبيد 24-11-2010 05:00 PM

لاهنت على البرنامج

<<< هذا يبيله سالفة وقصيدة لؤؤؤؤؤل ^_*

تحياتي لك بود

Lamar 25-11-2010 07:01 AM

،

برنآأمممج روعه بجد
يعطييك آلفَ عآافيه عَ آلنققل ..

мя.ĵβĻiŷ 25-11-2010 11:23 AM

فهد عيد حياك الله
واشكر لك مرورك .,

мя.ĵβĻiŷ 25-11-2010 11:24 AM

محمد بن حلبيد
البرنامج اصعب مافيه التنصيب والباقي سهل جدا
لا اخفيك أنا لا استخدمه ولكن هذا البرنامج انصح به المبتدئين
تحيتي لك

мя.ĵβĻiŷ 25-11-2010 11:27 AM

مصممة الجبلان
سعيد بمرورك , لاهنتي .,


الساعة الآن 04:11 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64