::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تعرض سامي الجابر لحالة إغماء بعد هدف الهلال الأول أمام الأهلي (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=24938)

الريم 18-02-2011 01:18 AM

تعرض سامي الجابر لحالة إغماء بعد هدف الهلال الأول أمام الأهلي
 
أحمد حكمي- سبق- الرياض: تعرض نجم نادي الهلال السابق ومدير الكرة الحالي بنادي الهلال الكابتن سامي الجابر لحالة إغماء في مباراة الهلال التي جمعتهم بأشقائهم بنادي الأهلي ضمن تصفيات دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد لهذا الموسم.

وقد التقطت الكاميرات الموجودة بالملعب لحظة سقوط الجابر، تزامناً مع تسجيل المحترف المصري في صفوف نادي الهلال أحمد علي للهدف الأول، الأمر الذي تطلب تدخل الجهاز الطبي للنادي ومتابعة حالته الصحية.

وقد ذكر المراسل الميداني للرياضية السعودية الزميل عبدالرحمن الدحيم أن الكابتن سامي الجابر تعرَّض لحالة إغماء، وعن أسباب تعرضه للإغماء ذكر بأنه جاء نتيجة عدم تناوله للغذاء بشكل جيد لهذا اليوم، ما سبب له حالة إغماء، وقد تناول عدداً من الوجبات لتعويض النقص، وهو الآن بصحة جيدة.



http://www.youtube.com/watch?feature...&v=E1VOY6TaCv8

محمد بن حلبيد 18-02-2011 01:04 PM

شكرا على الموضوع بارك الله فيك

تحياتي لك بود


الساعة الآن 09:54 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64