![]() |
ذكــــــــــــرى قديمـــــــه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــه:
اضع بين ايديكم هذي القصيده المتواضعه وانتظر ردودكم وارائكم بليييييييييييييز ارائكم تهمني...... علــى ذيــك السنيـــن وذكرياتـــن بعيـــده وعلــى ذاك المكــاان إلــي جمعنــا سويــه جابتنــي الذكــرى بطــواري قصيـــده حبــن ســرق قلبـــي بنظراتــن شقيــه فــي ليلتــن عذبــه بقصــه فريـــده يوم ألتقـــت عينه بعيني برويـــه ساعــة عشق مابيــن قلوبــن سعيــده حضــن كفــي بكفــــه وضم يديــــه دامــي انا بحبــه مصــره عنيــــده ودامـــي بقربـــه حبيبــي هنيــــه بنظرتن منـــه دقــات قلبــي شديـــده حلــمن مابصحــى منـــه جاز ليــــه ذكرت غرامــن كانت لي سعيــده العيـــن صاحت بدمعـــه سخيــــه ردتنـــي الغفـوه بدونـــه وحيـــده عكــر مزاجــي وخرب جويـــه ياعزتـــي ليام حبــن بعيـــده حبــن غــدى لـــي شر وبليــــه وسلامتــــــكم؛ اختكــــم: الشيهــــــــآآآآنــــــــه |
صح الله لسانج
قصيده جميله دام بوحج تقبلي مروري المتواضع ودي |
ررررررررائعه ورقيقهـ
سلمتي |
صح لسانج ولاهنتي ولكن لاتخلو القصيده من كسور منها
حبن سرق قلبي بنظراتن شقيه ::: مكسور حضن كفي بكفه وضم يديه ::: مكسور دامي بقربه حبيبي هنيه ::: مكسور بنظرتن منه دقات قلبي شديده::: مكسور حلمن مابصحى منه جاز ليه ::: ناقص وزنيا ذكرت غرامن كانت لي سعيد ::: مكسور والعين صاحت بدمعه سخيه ::: مكسور عكر مزاجي وخرب جويه ::: مكسور حبن غدى لي شر وبليه ::: ناقص وزنيا تقبلي مروري |
الاخت شيهانه بالنسبه للكسور الموجوده في القصيده ::: وين بلد مال انتي ::: اصفهان؟؟؟
|
| الساعة الآن 06:34 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .