![]() |
تقديم [ الهلال السعودي vs سباهان الإيراني ] ,, في إفتتاحية دوري أبطال آسيا 2011
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...dc32b56352.jpg بطاقة اللقاء http://www.aljblan.net/upp//uploads/...a8a283bf7d.jpg http://www.aljblan.net/upp//uploads/...c9c0eaeb67.jpg المناسبة : دوري أبطال أسيا 2011 . المكان : استاد الملك فهد الدولي بالرياض . التاريخ : الثلاثاء - 26 / 3 / 1432 هـ الوقت : 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . القنوات الناقلة : الجزيرة الرياضية - لآين سبورت - السعودية الرياضية أبوظبي الرياضية - الكأس و الدوري - الكويت الرياضية - دبي الرياضية طاقم التحكيم حكم الساحة : رافشان ايرماتوف ( أوزباكستان ) المساعد الأول : رساسولف عبدو حميد الله ( أوزباكستان ) المساعد الثاني : كوكشاروف ( قيرقستان ) حكم الرابع : سيراز فيكفو ( أوزباكستان ) أوضاع نادي الهلال السعودي يستضيف نادي الهلال في الرياض , نادي سباهان الإيراني في أولى مباريات كأس آسيا للأندية للفريقين , والتي يسعى الهلال من خلالها لتحقيق بداية موفقة ناجحة تقود إلى انتصارات أخرى لتحقيق الرغبة الهلالية في تحقيق نتائج إيجابية والفوز بجميع المباريات . شارك نادي الهلال في كأس آسيا 11 مشاركة في الأعوام التالية : ( 1992 - 1998 - 1999 - 2000 - 2001 - 2003 2004 - 2006 - 2007 - 2009 - 2010 ) ويعد الهلال زعيم الأندية الآسيوية بستة بطولات ويسعى بطبيعة الحال من تحقيق البطولة السابعة في عام 2011 ليواصل زعامته ويتسيد القمة وعرش الزعامة . شارك نادي الهلال في آخر نسخة ( 2010 ) وكان في المجموعة ( D ) بجانب كلاً من : ( السد القطري - مس كرمان الإيراني - الأهلي الإماراتي ) وقد تأهل الهلال إلى جانب مس كرمان , وكان الهلال قد تصدر المجموعة وتأهل ليقابل بونيودكور الأوزبكي في دور الـ 16 وتغلب الهلال بنتيجة 3 / 0 ثم تأهل الهلال إلى دور الثمانية وقابل الغرافة ( ذهاباً وإياباً ) وتغلب الهلال في المباراتين بنتيجة 5 / 4 , ثم تأهل الهلال إلى نصف النهائي ليقابل نادي ذوب آهن الإيراني وقد خسر الهلال في المباراتين ( ذهاباً وإياباً ) بنتيجة 2 / 0 ( النتيجة الإجمالية ) . يدخل الهلال المواجهة بطموح عالٍ وبهمة كبيرة لتحقيق الفوز والحصول على فوزٍ مهم في بداية المشوار الآسيوي لعام 2011 . * سيغيب عن نادي الهلال اللاعب المحترف في صفوفه الكوري ( لي يونغ بيو ) , بسبب الإيقاف الذي تعرض له بعد طرده في مباراة ذوب آهن الإيراني في إياب نصف النهائي 2010 بالإضافة إلى اللاعبين الذين يعانون من إصابات وهم : ( خالد شراحيلي - حسن خيرات - سلطان البرقان ) أوضاع نادي سباهان الإيراني يحل نادي سباهان الإيراني ضيفاً على نادي الهلال في الجولة الأولى من البطولة , ليحاول العودة إلى إيران بالفوز الذي يعد مهماً أو التعادل كأقل المكاسب . شارك نادي سباهان في كأس آسيا 6 أعوام , في : ( 2004 - 2005 - 2007 - 2008 - 2009 - 2010 ) وكانت أفضل نتيجة قدمها النادي الإيراني في عام 2007 إذ توج وصيفاً لبطل كأس آسيا اوراوا ريد الياباني . شارك نادي سباهان في آخر نسخة ( 2010 ) وكان ضمن المجموعة ( C ) والتي ضمت كلاً من : ( الشباب السعودي - العين الإماراتي - باختاكور الأوزبكي ) وقد خرج من الأدوار الأولى ولم يتسنى له التأهل حيث تأهل من مجموعته ( الشباب - باختاكور ) ويود في مشاركته في النسخة القادمة تقديم المستوى الجميل والتأهل إلى دور الـ 16 ومحاولة تحقيق ماحققه في عام 2007م أو الحصول على الكأس وهذه هي أمنية جماهير نادي سباهان . مدرب نادي الهلال السعودي الأرجنتيني : Gabriel Calderon مدرب نادي سباهان الايراني الإيراني : Amer Qalah تشكيلة نادي الهلال السعودي حسن العتيبي شافي الدوسري - ماجد المرشدي - أسامة هوساوي - محمد نامي ميريل رادوي - خالد عزيز محمد الشلهوب - أحمد الفريدي أحمد علي - ياسر القحطاني تشكيلة نادي سباهان الإيراني سيد مهدي رحمتي إحسان هاج صفي - سيد هادي - محسن بنكر - سيد جلال حسيني شاهين خيري مهدي كريميان - مهدي جعفر بور أحمد جمشيديان عماد محمد رضا - إبراهيم توريه http://www.aljblan.net/upp//uploads/...dc32b56352.jpg |
|
| الساعة الآن 05:03 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .