![]() |
ليفربول يعزز فرصته في المشاركة الأوروبية بثلاثية في شباك نيوكاسل
http://img.kooora.com/i.aspx?i=leagu...eague_2007.jpg عزز فريق ليفربول فرصته في المشاركة الأوروبية بالموسم المقبل بعدما تغلب على ضيفه نيوكاسل 3/صفر اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ورفع ليفربول رصيده إلى 55 نقطة لينتزع المركز الخامس من توتنهام الذي خسر أمام تشيلسي 1/2 أمس السبت في المرحلة نفسها ، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 41 نقطة في المركز الثاني عشر. وافتتح ماكسيميليانو رودريجيز التسجيل لليفربول بعد تسع دقائق من بداية المباراة ثم أضاف ديرك كاوت ولويس سواريز الهدفين الثاني والثالث للفريق في الشوط الثاني ، وجاء هدف كاوت من ضربة جزاء. بينما تعادل برمنجهام مع ولفرهامبتون 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 34 نقطة لولفرهامبتون في المركز التاسع عشر قبل الأخير. وتقدم ولفرهامبتون بهدف سجله ستيفان فليتشر بعد ست دقائق من بداية المباراة ثم أدرك برمنجهام التعادل بهدف للاعب سيبستيان لارسون في الدقيقة 27 . |
| الساعة الآن 02:35 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .