![]() |
الهلال يغادر لإيران بطائرة خاصة .. هوساوي والمحياني يشاركون في التدريبات
http://alweeam.com/wp-content/uploads/123123.jpg
مكة – الوئام – عمر القحطاني : قررت إدارة نادي الهلال المغادرة إلى إيران صباح يوم الاثنين المقبل بواسطة طائرة خاصة؛ وذلك لملاقاة “بيروزي الإيراني”عصر يوم الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2012م. ويدخل الهلال اللقاء في رصيده 6نقاط محتلاً بها المركز الثاني خلف الفريق الإيراني صاحب المركز الأول بـ8نقاط، ويسعى الفريق الهلالي إلى الثأر من لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل في الرياض. ومن جهة أخرى شهدت تدريبات الهلال عصر اليوم الجمعة مشاركة أسامة هوساوي وعيسى المحياني بعد أن أنهيا برنامجهما التأهيلي. هذا وقد أدى المشاركون في لقاء الأمس أمام الاتحاد تدريباً استرجاعياً إلى جانب أداء تدريبات في النادي الصحي، فيما خضع بقية اللاعبون إلى تدريبات لياقية تلاها مناورة على ربع مساحة الملعب وتقرر أن يؤدي لاعبو الفريق حصة تدريبية صباح يوم غد السبت، فيما يقام تدريب يوم الأحد مساء. |
الله يسلمك
|
موفقين
شكــــــــرا |
الله يسلمكم
|
| الساعة الآن 03:17 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .