::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   الهلال يواصل استعداداته لبني ياس .. وسكتم بكتم يصور في النادي - صور (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=27831)

الليث 21-05-2012 03:50 AM

الهلال يواصل استعداداته لبني ياس .. وسكتم بكتم يصور في النادي - صور
 
http://www.sportksa.net/main/images/...sport7/hl1.jpg



واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم استعداداً لملاقاة ضيفهم بني ياس الإماراتي مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. وجاءت التدريبات في مجملها لياقية وتكتيكية أختتمها التشيكي إيفان هاسيك بمناورة على كامل مساحة الملعب، في الوقت نفسه واصل اللاعب محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي في النادي الصحي. إلى ذلك، اتجه اللاعبون عقب المران إلى معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز لتناول طعام العشاء. هذا وسيجري الفريق مرانه يوم غد الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً والذي سيحاط بالسرية والإغلاق التام.

من جهته، تواجد الفنان فايز المالكي بمقر النادي مساء اليوم لتصوير العديد من مشاهد حلقة "هذي أمنيتي" والتي سيتم عرضها في رمضان المقبل ضمن مسلسل (سكتم بكتم3).




http://www.sportksa.net/main/images/...sport7/hl2.jpg







http://www.sportksa.net/main/images/...sport7/hl4.jpg

راعي الشاص 22-05-2012 01:18 PM

حلوة صور وشسمة هذا الممثل نسيت اسمة صراحة

لاهنت على الخبر


تحيتي لك

الليث 23-05-2012 03:30 AM

الله يسلمك


الساعة الآن 10:43 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64