![]() |
مـــاكل جــرح يطيب من عـــــــــذر ....... عــــــــــــــادي ؟؟!!!!!!!
ماكل جــرح يطيب من عـــذر عـــادي !!
ومــاكل غلطــــه عذرها دوووم مقبــــول عيش وتحمـــل غلطتـــــك في بعـــــــادي انتـــا ولاغيـــرك عن البعــــد مسؤووول يــامــا نصحتـــك لاتمــــــادى فعنـــــادي بس إنت مـــــاينفع معك نصـــح أو قـول كــم قلـــت لك خليـــك عــــادي وهـــادي ولـــو مـــانصحتك قبلهــــا كان معقـــول أنـــا كـــذا عنــــدي حــــدود ومبـــــادي ومن فضـــل ربـــي مامـعي فكر مشلول اشــوى اللي مــاحطيت فيك إعتمــــادي وإلا زمــــاني كنت في وضـع مجهـــول ضحيــت في حبـــي وسمعـــــــة ودادي ومشيتنــي في عــرض الايام بالطـــول واجبرتنـــــي أقبــل عـــزاي بفـــــؤادي أعيــــش وآنــا شايلـــــه قلب مقتــــول فكـــرت اجـــر الصـــوت لجلك وانـادي لقيت مــــابه شي يستــــــاهل القـــــول قلـــت ابتعــــد وأفــــل خطوة بعـــــادي واقــــول عن فراقـــــك شده وبتــــزول وخـــل العنـــــاد طـــــول التمـــــــــادي يبقـــــون في قلبـــك مكـاني على طووول .. |
اشــوى اللي مــاحطيت فيك إعتمــــادي وإلا زمــــاني كنت في وضـع مجهـــول ضحيــت في حبـــي وسمعـــــــة ودادي ومشيتنــي في عــرض الايام بالطـــول ---------------- مهاوي خيتو مميزه كالعاده في اختياراتك تقبلي مروري |
تسلم علىىى المرور ......نورت الصفحه بمرورك :)
والله احييت صفحتي بعد ماكنت ميته...لان محد رد عليها..ههههههههههههههه.. دمت بوووووود خيووووووو...... |
جميل جدا ما تجوود به اناملك الذهبيه من ابيات رائعه ومميزه
دمتي لنا مبدعه |
تسلمين يالجبليه على المرور.......
نورتي صفحتي بمرورج يالغلاااااااا..... دمتي بوووووووود...... |
ماكل جــرح يطيب من عـــذر عـــادي !!
ومــاكل غلطــــه عذرها دوووم مقبــــول مشكورة لمين القصيدة جميلة جدا ( يهوجس شكل اللي كاتبها مدرس قواعد ) تقبلي مروري |
ههههههههههههههههه..
سلطان مدري لمين القصيده.... تسلم علىى المرور .......نورت صفحتي بتواجدك.... دمت بوووود...... |
خاطره في قمة الروعه
يعطيج العافيه يالغاليه دمتي بود |
انتي الاروع يالغلااااا.....
الله يعافيج .... تسلمين على المرور...:) |
تسلم اناملك على هذاالنقل الاكثر من رائع
دمتي مبدعه |
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .